6 اشياء حول برج الحوت تحير الجميع

يُجسّد مولود برج الحوت جميع خصائص علامات الأبراج الأخرى. إنه العلامة الثانية عشرة والأخيرة في دائرة الأبراج، لذلك قد نجد أنّ الحوت لديه شيء مشترك مع الجميع. يشتهر بحدسه وتعاطفه، ويُعتبر قابل للتكيف ومرن. حالم ويقضي حياته في عالم خاص به. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد من الحقائق حول شخصية برج الحوت التي تحير الجميع.

6 أشياء حول برج الحوت تحير الجميع

1-    التناقض بين طبيعته الخطيرة وميله إلى الهروب من المواقف الصعبة

يميل الحوت أكثر نحو إبقاء الأمور جادة. لذلك، تعتقد أنه من نوعية الأشخاص الذين يواجهون الصعوبات بشكل مباشر، ويحللونها بجدية، ويتعاملون معها مثل الأشخاص الناضجين. لكن هذا ليس هو الحال. يتهرب الحوت من المواقف الصعبة ولا يحلها. عندما يواجه مشاعر شديدة لا يستطيع التعامل معها.

2-    قاسٍ ولئيم على الرغم من كونه شديد الحساسية

يُعتبر الحوت عاطفي جداً، وهذا هو سبب وجود قدر معين من النضال لإدارة مشاعره وتوجيهها. لذلك، في حين أنك قد تتوقع منه أن يكون مراعي جداً لك بسبب طبيعته الحساسة، فإن هذا ليس هو الحال. يمكن أن يكون الحوت قاسٍ جدا مع الآخرين. عندما يتأذى، ينسى كل شيء آخر ويمكن أن يصبح لئيم تماماً، وتكون برودته أكثر وضوحاً. 

3-    شخصيته محيرة للعقل

يمكن أن تكون شخصية الحوت مربكة للغاية، أولاً وقبل كل شيء لأنه يبدو أنّ لديه شخصيات متعددة. هذا في الواقع لسبب ما. هو آخر علامة على دائرة الأبراج، ويُعتقد أنه مزيج من كل علامات الأبراج التي مرت قبله. يعشق استكشاف خياله اللانهائي، إنه جيد للغاية في التكيف مع محيطه، وشديد الانتباه لطاقة وشخصية الآخرين. مشجع للغاية لأصدقائه، لكنه صعب جداً على نفسه.

4-    حدسه المتزايد 

يمكن للحوت أن يُخمّن أنك منزعج حتى دون أن ترغب في الاعتراف بذلك لنفسك، وهذا هو مدى روعته النفسية.  إنه مدرك تماماً لمشاعر الآخرين وحتى إذا كنت تحاول عدم إظهار ذلك، فسيعرف ما إذا كان هناك شيء غير صحيح. سيبذل قصارى جهده لمساعدة شخص محتاج ويحب الشعور بأنه يحدث فرقاً في حياة الناس. واحدة من سماته الرئيسية هو أنه محبوب ومهتم بشكل لا يصدق. سيخصص دائماً وقتاً لمن يهتم لأمرهم ويريد الشعور بأنه يمنح الأشخاص الذين يحبهم الرعاية والاهتمام الذي يستحقونه. لديه موهبة لإخراج أفضل ما في الآخرين. إنه رائع في تعزيز ثقة الآخرين.

5-    تقترن عفويته العاطفية المفرطة بميله إلى الإفراط في التفكير في كل شيء

قد يستيقظ برج الحوت ويقرر تغيير حياته المهنية فجأة. يعرف كل الطرق لإنجاز الأمور في الوقت المحدد في العمل. ويعرف كل التكتيكات للتأثير على الناس وإنجاز عمله وكذلك الحفاظ على سمعته الجيدة. لا يتردد في مساعدة الآخرين في العمل أو أي مكان آخر. إنه دائماً على استعداد لمساعدة الناس بكل سرور متى أو حيثما كان ذلك ضرورياً. غالباً ما يكون الحوت مبدع وموهوب ويزدهر في الفن والموسيقى والكتابة.

6-    حالم في اليقظة

يحب الحوت الهروب من الواقع للخيال. غالباً ما يحلم بمغامرته التالية أو أن يكون في مكان مختلف ويعيش أفضل حياته. إنه يحتاج فقط إلى بذل جهد أكبر للاستمتاع بالحياة التي يعيشها.

إقرئي أيضاً:

صفات الام من برج الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

تجاهل رجل الحوت لحبيبته

أضف تعليقا