كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

العلاقة العاطفية الناجحة، تتطلّب الإحساس والمشاعر الصادقة بين الطرفين. وكثيراً ما تفشل هذه العلاقة لأسباب عدّة، منها عدم التفاهم أو الغيرة وحتى غيرها من الأسباب. لذا، لا بدّ من معرفة شخصية وطباع الشريك لضمان نجاح العلاقة، فكيف نجعل الرجل يعشق المرأة، وخصوصاً مولود برج الحوت؟! لمعرفة ذلك، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

برج الحوت

يتصّف الرجل برج الحوت، بشخصيته الحساسة المفرطة؛ إذ يتأثّر سريعاً بالأحداث والمواقف. كما ويتصّف بالرومانسية الشديدة؛ حيث يمتلك فيضاً كبيراً من الحب والعاطفة والحنان. وغالباً، ما يقدّم تضحيات كبيرة في الحب. لذلك، يعتبر من أكثر الأشخاص تعرضاً للحزن وخيبات الأمل؛ لاعتماده على العاطفة في الحكم على الأحداث وميله إلى الشك والغيرة بشكل زائد، الأمر الذي يسبّب الكثير من المشكلات في علاقته العاطفية.

كما وتعرف شخصيته بالمنفتحة، وهذا نتيجة تأثره الكبير بنبتون والقمر. فهو انسان عاطفي، وبداخله الكثير من الحنان، ويتمتّع بحدس عال، لا يحب الرفض، ولا يفضّل قول لا لأحد؛ تجنّباً لعجم جرح مشاعره.
يعشق مواليد الحوت المواضيع الروحية والموسيقى، ويحب أوقات النوم أيضاً. فهو يفضلّ قضاء الوقت لوحده. أما ما يكره الرجل الحوت، هو تعرضه للإنتقاد، كما ويكره الشخص الذي يدعّي معرفته بكل شيء في الحياة. بالإضافة إلى كرهه للقسوة

.

رجل برج الحوت في الحب:

رجل برج الحوت

يُظهر مواليد برج الحوت في علاقته العاطفية، الكثير من الشفافية واللطف. ولكنه، لا يعبّر عما يدور في خاطره. وكثيراً ما تجده يقدّم التضحية من أجل إسعاد الآخرين. وعندما يقع في الحب، يدخل في حالة عشق عير منتهية، ويبني أحلاماً مستقبلية على واقعها، وبالتالي قد ينصدم في الكثير من الأحيان بالواقع؛ حيث لا تنطبق على أرض الواقع. وبالرغم من ذلك فهو قادر على النسيان إذا ما قابل حباً جديداً.

من أكثر من يتصف به رجل برج الحوت أنه دائم الأحلام، لهذا فهو يفضّل أن يرتبط بالمرأة التي لديها الكثير من الأحلام التي ترغب في تحقيقها، فلا يجب أن تتوقف المرأة عن الأحلام معه حتى يعيش معها في هذه الأحلام

لذلك، وعند إعجابك برجل الحوت، وترغبين بجعله يعشقك، إليك مفاتيح أسر قلبه:

  • حاولي أن تكوني حساسة ولطيفة في التعامل معه، فرجل الحوت من الرجال الذين يفضلّون التعامل بقسوة، لذا، حاولي إظهار الجانب الرومانسي الموجود في داخلك.
  • كوني على طبيعتك، فرجل الحوت لا يفكر في الحالة المادية أو الاجتماعية للحبيبة، بل أنه يبحث عن الرفيقة فقط.
  • حاولي التواصل مع الجانب المبدع الموجود عند هذا الرجل، حاولي أن تتواصلي مع الموهبة الخاصة به، يمكنك أن تعبري عن نفسك من خلال الموسيقى، الفن، الرسم وغيرها.
  • تقبلي أصدقائه وعائلته، لأن الأصدقاء والعائلة لهم جانب كبير من محيط حياة رجل برج الحوت.
  • يجب أن تتحلى بالتسامح والإحسان مع هذا الرجل،. وابتعدي تمامًا عن التعامل معه بنوع من القسوة أو الظلم.
  • تعاملي معه عندما تظهرين الجانب العاطفي الموجود في داخلك.
  • كوني راجحة العقل أثناء التعامل مع رجل الحوت، لأنه يريد المرأة التي تساعده على التفكير.
  • حاولي التواجد معه بقدر الإمكان، لأن رجل الحوت يفضل البقاء مع الحبيبة أكثر من أي شخص من أفراد عائلته أو أصدقائه.
  • تجنّبي النميمة، لأن رجل برج الحوت لا يفضل المرأة التي تستخدم النميمة في معاملاتها اليومية.
  • ابتعدي عن الكذب أو الخداع أثناء تعاملك مع رجل برج الحوت، لأنه يكتشف هذه التصرفات بشكل سريع.

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج الحوت السلبية والايجابي

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

أضف تعليقا