تجاهل رجل الحوت لحبيبته

 

أحياناً كثيرة يكون التجاهل هو الحلّ الوحيد لكي نكون دائماً في موقف القوَّة مع الأشخاص الذين يحاولون التقليل من قيمتنا، والذين لايحترموننا أو يُغضبونا. ويُعرف عن رجل برج الحوت أنَّه يمتلك أسلوبه الخاص ومهارة كبيرة في التجاهل. وقد يتجاهل حبيبته لإعتقاده أنَّه الوسيلة الفعالة لجذب إنتباها، أو ليحمي به نفسه من الخوف من رفضها له، وأحياناً كثيرة لأنه قد يكون شديد الإنشغال في أمور تخص عمله وأسرته وأصدقائه، وهواياته. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأساليب والأفكار التي يعتمدها رجل الحوت في تجاهله لحبيبته.

أبرز أساليب تجاهل رجل الحوت لحبيبته

 

يتسبب تجاهل المشكلات بدلًا من البحث عن حلول لها، يُؤدي إلى تفاقمها وخروج الأمور عن السيطرة، ولكن أحيانا كثيرة لا بد منه في الوقت الملائم مع الأشخاص اللذين يستحقونه. وعادةً ينجح التجاهل ويكون أفضل ويُعطي نتائج ملموسة عندما يكون للآخرين مكانة جيدة لدينا. 

يعتمد الرجل الحوت التجاهل التام أثناء تحدث حبيبته، وعدم الإكتراث لما تقوله وإهمال متابعة كلامها أو الإنصات لها، أو التحدث معها. يتوقف عن الحديث والتواصل بأي صورة كانت سواء أكانت شفهية أو من خلال الرسائل أو الهاتف مع حبيبته، ويتجاهلها من خلال تجنُّب الإجتماع بها، أو إهمال وجودها، حديثها، والاطمئنان عليها وغيرها من الأمور.
يُنكر الرجل الحوت أنه حزيناً أو متضايقاً، ويُخفي إنزعاجه ويتجنّب الإنفعال، ويُحافظ على هدوئه ولا يتفوًّه بالكلمات الجارحة، أو الخوض بنقاشاتٍ ونزاعاتٍ، ويتصرف بحكمة. يتخذ سلوكاً شديد القسوة، ويُصبح أكثر تركيزاً على ذاته، ويتوقف عن إظهار مشاعر الحنان والتّلفّظ بما في داخله من حب ورومانسيّة، ولا يكلّف نفسه عناء إخبار حبيبته عن أي شيء يخصه أو عن تأخيره أو مواعيد عمله.

 

يتناسى الرجل الحوت أشياء مهمة خاصة بحبيبته، ويتوقف عن سؤالها عن رأيها في المكان الذي تُودّ الخروج إليه، أو الطعام الذي ترغب فيه، ، يتوقّف الرجل الحوت عن قول عبارات الحب والغزل لحبيبته، ومناداتها بألقابها المحببة. يتجنب قضاء الأوقات معها والحديث عن الخطط المستقبلية والرغبة في إيجاد مواضيع يمكن الحديث عنها.
يتوقف الرجل السرطان بالإهتمام بأمور الطرف الآخر، سواء أمور حياته أو عمله، ويُبدي عدم الإكتراث بعلاقاته، ومع من يتحدث أو يبتسم، ويسعى للإمتناع عن رؤيته، وعدم منحه فرصة ليكون بينهما لقاء.
يلعب الرجل الحوت دور الشخص المتجاهل تماماً، ويُحاول إثارة الغيرة في قلبها، فيهتم بمظهره وتألقه أكثر، ويتعامل معها ببرود تام، ويتجنّب التواصل بلغة الجسد، كالنظر، أو الإشارات، أو الإيماءات الجسديّة، أو محاولة خلق أيّ تواصلٍ بأيّ شكلٍ من الأشكال.
يتصرف الرجل الحوت بقسوة، ويستخدم الرفض القاطع مع حبيبته، ويرفض الدعوات أو الخروج معها، ويحرص على الإبتعاد عن أي تجمع من المحتمل أن يجمعه بها، وذلك لتقليل فرص إحتكاكه بها.

إقرئي أيضاً:

هيفاء وهبي.. مولودة برج الحوت

الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت

كيف اعرف أن رجل الحوت لا يحبني؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات