توافق برج الحوت مع نظيره الحوت

 

برج الحوت هو آخر الأبراج ويرمز إلى الخلود ويمكننا القول بأنّ هذا البرج هو خليط من كل ما سبق من الأبراج فيمتلك حكمة الميزان ومعرفة العذراء ومرح السرطان وسرعة الجوزاء وكسل الثور وقوة تحليل الدلو وشعور الجدي واندفاع الحمل وصراحة الأسد وكرم القوس. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على شخصية الحوت ومدى توافقه مع برج الحوت على كل الأصعدة.

صفات شخصية برج الحوت

 

يحتاج مواليد الحوت حقيقةً لأن يحسوا بحاجة الآخرين إليهم. إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس. لا يحتاجون إلى أن يكونوا مصدر إلهام لبعضهم البعض لأنهم بالفعل كذلك. عندما يحدث الحب الرومانسي بينهما، قد يضطرون إلى القيام ببعض المهمات من أجل نجاح علاقتهم. يتأثر أبناء برج الحوت بكوكب نبتون وكوكب المشتري بالدرجة الثانية ونعرف من كوكب نبتون الخيال الخصب والإحساس المرهف، ضعف الإرادة، الهروب من المسئولية وعدم مقاومة الرأي العام أما كوكب المشتري أصحاب حظ كبير منفتحون على العالم ومحبون للمساعدة.

مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين. في حال كان الشريك شخصية قوية وتهتم لأمور الطرف الآخر فسيطير الحوت المحظوظ حول القمم الجديدة. من ناحية أخرى في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص هنا دور الشهيد والضحية. 

لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الثروة والجاه فكل هذه المعاني لا يكترث لها وإنما يحمل في قلبه الرضا ويعرف أنّ هذه الأشياء إلى زوال كما أنّ رزقه الذي كتب له سيأتي لا محالة. لا يمتلك المثابرة أو النظام والمواظبة وإنما كما يحمل رسم البرج من معاني حوتان يسبحان وهو يفضل السباحة مع التيار وليس ضده وهو في ذلك راضٍ بما منحته الحياة والقليل منهم من يناضل في معارك الحياة ليحظى بالسعادة ولكنه في ذلك لا يستطيع أن ينسجم انسجاماً حقيقياً مع ذاته. هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وليس هناك من يستطيع أن يخرجه عن ذلك الطور قد يتحمل الغيظ والغضب والعنف والتهم وأحياناً اللوم ومن الصعب إثارة مشاعره وانفعالاته بسهولة.

توافق برج الحوت مع نظيره الحوت

 

العلاقة بين الحوت والحوت هادئة وحميمة. ترتكز على التفاهم الروحي العميق كلاهما يغرق في الأحلام. حوتان متوافقان كمتعاونين مبدعين أو أصدقاء أو عشاق. يمنحهم خيال برج الحوت الفريد الكثير من المساحات الداخلية لاستكشافها. سيستمتعون بمشاركة الانطباعات، ويتحلون بالصبر الكافي للاستماع إلى القصص بأكملها. سينجذبون إلى أنواع الأماكن التي يشعرون فيها بالاستعداد لبدء عملية الوحي. التعرف على برج الحوت، يدور حول الكشف اللامتناهي عن ألغاز الشخصية والروح.

كلاهما لبقان في التعامل، ناعمان في الحب وهذا ما ينشده كل واحد عند الآخر. إنهم ثنائي يمكنه إنشاء أوقات لا تُنسى وعفوية جداً معاً. يسمح لهم التواجد في المنزل بخلق بيئة منعزلة. يحب معظم مواليد الحوت الكثير من الوقت غير المجدول للتجول حوله، ومعرفة ما يضرب في الوقت الحالي. منازلهم مليئة بالموسيقى والكتب والأعمال الفنية وصور من يحبونهم. حوتان يستسلمان لتجربة الحب بقلب وروح منفتحين. كيان العلاقة الذي ينشئونه يتحول إلى شيء جديد كل يوم. هذا يجعلها مثيرة للاهتمام ويتوق الحوت إلى ذلك.

يمكن لهذا الزوج من الحالمين إنشاء ملاذاً معاً. إنهم يزدهرون في أماكن هادئة حيث يمكنهم الجلوس مع الإلهام والمرح. يحتاج كل منهما إلى مساحة خاصة كبيرة لاستخراج الكنوز من الداخل. عندما يتكلمان عن السعادة الروحية لا تفهم شيئاً. كل واحد منهما يحتاج الى الآخر. لكنهما يحتاجان الى ثالث يوقظهما من عالم الأحلام كل دقيقة. 

إقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

تجاهل رجل الحوت لحبيبته

عيوب رجل الحوت في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات