صفات الام من برج الحوت

 

تُعتبر الأمومة تجربة فريدة، وجميع الأمهات متماثلات يتمتعن بنفس القدر من الحب والمودة لأطفالهنّ، ولكن كل أم لديها نهج خاص تجاه أولادها، فبعضهنّ أكثر مرونة بينما البعض الآخر أكثر صرامة في أساليبهم ورعايتهم. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات الأم من برج الحوت.

أبرز صفات ومزايا الأم الحوت

 

قبل أن تنجب المرأة الحوت، من المرجح أن تكون روحاً حرة مستقلة. إنها مبدعة للغاية، وهي تفعل كل ما يجعلها سعيدة. بمجرد أن تصبح أماً، تصبح أولويتها الرئيسية أطفالها بدلاً من إبداعها. تُعتبر الأم الحوت رائعة في كثير من الأشياء، لكنها ستُكافح أكثر من الأمهات الأخريات في القيام بذلك. ستمنح أطفالها كل الحب الذي يحتاجونه عندما يكبرون. نتيجة لذلك، غالباً ما يصبح هؤلاء الأطفال أفراداً واثقين من أنفسهم يدركون قيمتهم الذاتية.
تحلم الأم الحوت دائماً بالمستقبل وما قد يحمله. ستبذل قصارى جهدها دائماً لجعل الحاضر ممتعاً وسلمياً بينما تمهد الطريق لمستقبل ناجح لأطفالها. غالباً ما تكون أمّاً صادقة، وستشمل أبنائها دائماً في القرارات العائلية المهمة. ومع ذلك، لديها صراع طبيعي لمواجهة المشاكل. عادةً ما تتجنب الواقع وغالباً ما تحتاج إلى شخص يدفعها لمواجهة مشكلاتها. 

 

تتمتع الأم الحوت بطابع هادئ وتبذل الكثير من الجهد حتى لا تفقد أعصابها وتسيطر غالباً على إنفعالاتها. هذه صفة قد تشعر معظم الأمهات بالحسد عليها.  إنها صبورة أيضاً، ولن تشعر بالقلق إذا لم يكن أطفالها أول من يخطو الخطوات الأولى أو يقول الكلمات الأولى من بين الأطفال. تساعدها هذه الخاصية أيضاً على عدم الشعور بالقلق الشديد، وهو أمر شائع بين الأمهات. 
تجد دائماً الأم الحوت طرقاً لإظهار عاطفتها، ولن يكون هناك أحداً أكثر أهمية من أطفالها في حياتها. ستجعل هذه الميزة أطفالها يكبرون واثقين من أنفسهم، وسوف يدركون قيمتها. ستحاول غالباً أن تكون أفضل صديقة لأبنائها وستمنحهم الكثير من الحرية. ليس من المحتمل أن تصرخ الأم الحوت عندما يرتكب طفلها شيئاً خاطئاً. بدلاً من ذلك، ستجلس مع طفلها وتحاول التحدث عما يحدث. ستبذل قصارى جهدها لعدم الكذب على أطفالها. 

 

غالبًا ما يكون لدى الأم الحوت أفضل النوايا في قلبها، لكنها ليست أفضل المخططين في دائرة الأبراج. هذا يعني أنها ستُكافح مع الروتين وستتأخر أيضاً في كثير من الأحيان عن المواعيد.
ستُخبر الأم الحوت أطفالها أنها تحبهم كل يوم. ستغطي طفلها من رأسه حتى أخمص قدميه في العناق والقبلات. ستتصرف في الغالب على هذا النحو في المنزل، لكنها ستتخلى عنها قليلاً عندما تكون في الأماكن العامة حتى لا تُحرج أطفالها.
ستمنح الأم الحوت الحرية التي يحتاجون إليها أبنائها لاستكشاف اهتماماتهم حتى يتمكنوا من إكتشاف ما يهتمون به. وكلما أثبتوا قدرتهم على التعامل مع الحرية التي يحصلون عليها، ستمنحهم المزيد من الحرية. من المرجح أن تشجع الأم الحوت أطفالها على الدراسة كثيراً حتى يتمكنوا من الالتحاق بكلية جيدة. ستأخذهم دائماً لممارسة نشاطاتهم حتى يتمكنوا من تحسين موهبتهم أو هوايتهم. ستكون دائماً موجودة من أجلهم، وستفعل كل ما في وسعها للمساعدة في إعدادهم للمستقبل.

إقرئي أيضاً:

الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت

اكثر برج يتوافق مع الحوت

ماذا يعني برج الحوت

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات