عيوب رجل الحوت في الحب

 

يمتلك رجل برج الحوت شخصية عاطفيةً، وحساسة. يسعى دائماً لتقديم التضحيات؛ من أجل إرضاء محبوبته وإسعادها، يوصف بالإخلاص واللطف الشديدين، إلّا أنّ هناك بعض العيوب التي قد يتصف بها في الحب. تابعي مع "الجميلة" ابرز صفات برج الحوت واكتشفي عيوبه في الحب.

أبرز عيوب رجل الحوت في الحب

 

إستناداً إلى علم الفلك والأبراج لكل شخصية مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، ولا يوجد إنسان كامل، ويُعتبر رجل برج الحوت من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبير من العيوب في الحب، ومن أبرزها الآتي:

التردد

شخصية رجل برج الحوت الحالمة وغير الواقعية قد تجعله غير قادر ومتردد في اتخاذ القرارات، حيث لا يستطيع حسم قراراته بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب. 

الهروب من الواقع

يبذل رجل برج الحوت جهده للهروب من المواقف الصعبة التي تواجهه بدلاً من مواجهتها. 

السلبية

ينظر دائماً للأمور بسلبية كبيرة، خاصةً عندما يمر في مشكلة ما، فإنّه يبدأ برؤية الجانب السلبي منها دون أن يلجأ إلى حلّها. وعادةً ما يحدث هذا بعد مروره بتجربة سيّئة تدعوه لأن يُصبح سلبيّ نوعاً ما مما يجعل تخطيه للمواقف أصعب.

المزاجية

يتصف رجل برج الحوت بمزاجيته الحادة، على الرغم من أنّه يمتلك شخصية لطيفة جداً، وأفضل طريقة للتعامل معه في هذه الفترة هي إعطاؤه مساحته الشخصية حتّى يتحسن ويعود لطبيعته. 

الإحباط

يشعر رجل برج الحوت بالإحباط بسرعة وبسبب أبسط الأمور، فهو يتأثر بكلام الآخرين وسرعان ما يتراجع عن أهدافه وعن تقديره لذاته ولقدراته. يخشى تحمل المسؤولية، وذلك بسبب شخصيته غير الواقعية وغير العملية، ممّا يخلق له الكثير من المشاكل. 

الحساسية الزائدة

يتصف رجل برج الحوت بالحساسية المفرطة والشديدة، فهو يتأثر بعمق بكلّ ما يحدث معه، ويمكن لأيّ موقف أن يؤذيه عاطفياً، وهذا الأمر يُسبّب له ضغطاً نفسياً مستمراً.

عاطفي جداً

يتعامل رجل برج الحوت مع المواقف بطريقة عاطفية، وقد يكون ذلك شيئاً جيداً، إلّا أنّه في بعض الأوقات يُصبح رجل برج الحوت حساساً وعاطفياً بشكلٍ مفرط لدرجة يصعب التعامل فيها معه. 

التشاؤم

يشعر رجل برج الحوت بالتشاؤم إذا لم تجرِ الأمور بالطريقة التي يُريدها ويبدأ بوضع سيناريو لما سيحدث، والتفكير أيضاً في كلّ الأمور السلبية التي حدثت، دون أن يلجأ إلى حلّ المشكلة. 

الثقة المفرطة بالآخرين

يثق رجل برج الحوت بالآخرين بسهولة، حيث إنّه يمكن أن يتبعهم ويصدقهم دون أن يفكر في أيّ شيءٍ آخر، وحتّى لو مر بتجارب سيئة معهم؛ وبالتالي فإنّه يسهل التلاعب به واستغلاله من قبل الآخرين.

إقرئي أيضاً:

الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت

مواليد 4 أبراج ستختبر الكثير من الرومانسية خلال موسم الحوت

كيف سيؤثر موسم الحوت 2022 على الابراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات