افضل صديق لبرج الحوت

من السهل تكوين الصداقات، ولكن مع المسؤوليات المهنية والعائلية ومسؤوليات أخرى قد يكون من الصعب الحفاظ حتى على صداقاتنا الأعمق والأكثر قيمة. وبشكل عام، قد تكون الأبراج الأكثر توافقاً مع الحوت في الصداقة هي التي تتناسب مع شغفه وتتمتع بطاقة ديناميكية وسريعة الخُطى. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحوت على صعيد الصداقة.

أفضل صديق لـ برج الحوت 

الصديق الثور

لدى الحوت وبرج الثور تقارب هائل لبعضهما البعض. يشعران الإثنان بسعادة غامرة، ويتمتع كلاهما أيضاً بتقدير للفن والإستمتاع بالموسيقى. يُعتبر برج الثور واحد من أكثر الأبراج وفاءً وولاءً في الصداقة، ومن أفضل الأصدقاء لبرج الحوت، فهو كريماً ومتعاطفاً. يُحب الحديث والضحك وتبادل القصص، ويميل إلى أن يكون مرحاً وعفوياً. بين ذكاء الثور السريع وقدرة الحوت على رؤية الجانب المشرق من كل موقف، يستمتع هذان الشخصان دائماً بالتخطيط لشيء ما بالتأكيد.

الصديق السرطان

يحتل برج السرطان المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، ويتميّز بمشاعره الصادقة، ويتصرف بعفوية وعلى طبيعته. يجتمع الحوت والسرطان بصداقة يسودها الإحترام العميق للمساعي الفكرية والثقافية، ويحبان تحدي بعضهما البعض. كلاهما له طبيعة مختلفة. السرطان منطقي وخفيف القلب بينما الحوت عاطفي وجاد. برج السرطان هو أحد أكثر الأشخاص تسليةً على الإطلاق، يُحب القصص المضحكة. يمكن لهذين البرجين تحمل الأعباء بعضهما البعض. وفي كثير من الأحيان، يمكن أن يشعر الحوت بأنه يتحمل ثقل العالم على أكتافه، لكن السرطان مستعد وقادر على تخفيف ذلك العبء.

الصديق الأسد

تتسم صداقة الأسد والحوت بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة. يتمتع برج الأسد بتكوين صداقات جديدة. إنه متعاطف ومستعد دائماً لتقديم يد المساعدة عندما يريد أصدقاؤه المساعدة. يُعتبر الصديق المثالي للحوت. لن يُحاول إلحاق الأذى أو تجاوزه، ولن يحسده أبداً. يتطابقان فكرياً. يحب هذان الشخصان أي شيء يُحفز حواسهما، كلاهما يحب الانتباه، وعندما لا يتنافسان مع بعضهما البعض، فإنهما يكملان جمل بعضهما البعض. الشيء المشترك بين هذين البرجين هو تقدير الصدق والولاء، واهتماماتهما المشتركة التي تجمعهما معاً في علاقة قوية. يتواصلان هذين البرجين حول رغبتهما في رؤية وتجربة ثقافات وأماكن وأفكار جديدة. 

الصديق الميزان

يجتمع برج الميزان والحوت في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص. يصنعان هذين البرجين ثنائياً رائعاً كأصدقاء. يحافظ الميزان على أصدقائه لمعايير عالية للغاية، ولا يخيب برج الحوت أمله أبداً. صداقتهما قوية قائمة على المحبة والمساعدة، يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة والتفاهم والإخلاص والوضوح والثقة. يشعران بالراحة والمزيد من التعاطف مع بعضهما. يجد الميزان مع الحوت الدافع لتحقيق الأحلام. بينما يشعر الحوت بالأمان في صحبة الميزان الموثوق به.

الصديق العقرب

ينسجم برج العقرب مع الحوت في علاقة صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب والإحترام. تُعد صداقتهما ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء، وعلى الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة، ويسودها قدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية، والتفاهم والإلتقاء الذهني والوجداني. يستطيع الطرفان فهم بعضهما البعض بشكل كبير. ويسعى الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهما في كافة المواقف. يميلان إلى حب الخير والتعاون ومساعدة الآخرين. صداقتهما قوية، وجميلة ورائعة. لا يوجد بينهما أي تصادم، يتقبل كل منهما الآخر ويتفهم شخصيته.

إقرئي أيضاً:

تجاهل رجل الحوت لحبيبته

عيوب رجل الحوت في الحب

كيف يعبّر رجل برج الحوت عن غضبه 

أضف تعليقا