نصائح مكياج للعروس المحجبة

مع بداية الخريف والموسم ذو الطقس البارد، تكثر الأفراح، وبالتالي تبحث كل عروس عن أي نصيحة قد تفيد في جعلها تبدو متوهجة في أجمل أيام حياتها. طرأت على عروس اليوم الكثير من التغيرات، ففي السابق، لم تكن تهتم بتشذيب حاجبيها بشكل طبيعي بل كانت أغلبهن يلجأن الى شكل تاتو. كذلك، لم تكن عروس الأمس تقوم بعلاجات لتنقية بشرتها او تنظيفها. في السياق ذاته، كانت أظافر العروس قصيرة ولم تكن تهتم بها، ثمة كل هذه التطورات الطارئة على عالم الأظافر اليوم.

 

 

وفي حين قد تعتقدين أن كل هذه التفاصيل قد تشكل عبئاً على العروس، خصوصاً أن هناك الكثير من التفاصيل التي يجب ان تهتم بها، إلا أنه على العكس، اذا ما قامت بالتحضيرات اللازمة فانها ستشعر بالراحة النفسية والجسدية. من خلال العروض العالمية، مكياج العروس السائد هو اكثر بساطة اي الستايل الاوروبي الناعم لدرجة أننا نكاد نظن بأنها لا تضع أي مستحضر على وجهها. إلا أن هذا النمط من المكياج لا يتلاءم مع ذوق السيدة العربية، لذلك يجب أن تختار كل عروس ما يتلاءم معها إن من ناحية شخصيتها، وفستانها وحتى باقة الزهور وخاتم الفرح!
 

 

ما هي الخطوات التي يجب ان تقوم بها العروس المحجبة قبل زفافها؟ في ما يتعلق ببشرتها، ثمة 4 مراحل يجب أن تمر بها العروس قبل الفرح:

 


1- تنظيف البشرة من الزوان وهو ضروري، خصوصاً للعروس الشابة وهذا العلاج يتم لمرة واحدة وذلك قبل شهر واحد من العرس.
2- بعد اسبوع نقوم بعلاج ترطيب للبشرة، يعمل على تغذيتها ويخفف من افرازاتها، خصوصاً اذا كانت البشرة دهنية.

 


3- الزيوت الطبيعية لطيفة جدا على البشرة وتريحها  لذا نقوم بتدليكها بهذه الزيوت.
4- اما المرحلة الاخيرة وهي مثالية قبل ثلاث ايام من الفرح، وهي علاج بثمرة البابايا التي تعطي رونقًا للبشرة.
 

 

 متى يجب على العروس ان تبدأ الاهتمام بنفسها جمالياً قبل الفرح؟ قبل شهر من زفافها. فثمة الكثير من الجوانب التي عليها الإعتناء بها ولا يجب أن تترك نفسها للحظة الأخيرة حتى لا تشعر بضغط شديد مما سيجعل التوتر يبدو على وجهها على شكل إرهاق أو حتى بثور. 

نصيحة أخيرة، لا بد أن تقومي بتجربة ستايل مكياجك قبل زفافك لتكوني متأكدة من خيارك. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل طريقة للعناية ببشرة العروس المحجبة

 

أضف تعليقا