كيف ترتدين صيحات صيف 2022 مع الحجاب؟

نرصد لكِ في هذا المقال أبرز صيحات موضة ملابس محجبات في صيف 2022 ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق مع الحجاب من وحي إطلالات المؤثرات و الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

الافرول من دون أكمام


لاحظنا إقبال الفاشينيستا المحجبات على موضة الأفرول المصمم من دون أكمام وبرعن في تنسيقه بطرق فائقة الأناقة،جربي تنسيق الأفرول الأخضر النعناع مع قميص أبيض بياقات عريضة مكشكشه وحذاء مسطح أو سنيكرز بيضاء وحقيبة كتف باللون الأبيض الكريمي وأعتمري طرحة خضراء.
نسقي الأفرول البرتقالي مع توب مخطط بأكمام طويلة وسنيكرز بيضاء وأعتمري طرحة سوداء.

الجاكيت الجينز الطويل

لن تستطيعي أن تستغني عن الجاكيت الجينز الطويل لا سيما المصمم على طراز القميص الرائج هذا الصيف والمناسب للمحجبات، نسقي الجاكيت القميص مع بنطال جينز من نفس لونه وتوب نيود وأعتمري طرحة وردية على طريقة الفاشينيستا سهى.
ارتدي الجاكيت الجينز منتفخ الأكمام مع توب أبيض وبنطال جينز ليلك فاتح وسنيكرز وردية فاتحة على أن تكون الحقيبة باللون الوردي أيضًا والطرحة بيضاء.

القميص الطويل

يعتبر القميص الطويل من أبرز صيحات صيف 2022 لا سيما اللون الأبيض منه، نسقي القميص الـ High low الأبيض مع بنطال جينز مستقيم القصة وسكارف مطبع وحقيبة وصندال باللون الأسود.
جربي تنسيق القميص الوردي البودر مع توب أبيض وبنطال جينز ليلك وحذاء مدبب من نفس لونه وحقيبة بيضاء.

الفساتين السادة الطبقات

برزت هذا الصيف موضة الفساتين الواسعة الطويلة السادة،نسقي الفستان الأخضر مع طرحة خضراء معقوده من الخلف وحذاء باليرينا وحقيبة كتف باللون الأبيض.
ارتدي الفستان البني الداكن منفوخ الكمين مع طرحة شيفون وردية بودر وslippers بيضاء على غرار الفاشينيستا لينا أسعد.

أطقم واسعة للمحجبات

لا تزال الأطقم الواسعة سواء السادة أو المطبعة متربعة على عرش الموضة،أختاري طقم أبيض مشجر بالأزرق ونسقيه مع توب أبيض وطرحة باللون الجملي على أن يكون الصندال والحقيبة باللون الأصفر الخردلي.
نسقي الطقم الساتان الأخضر الواسع المصمم بأكمام مزمومه حول المعصم Bishop sleeves مع طرحة وصندال باللون النيود على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سهى.

اقرئي أيضا : 3 صيحات برزت على منصات عروض صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات