3 صيحات برزت على منصات عروض صيف 2022

تميزت لائحة صيحات صيف 2022 بالتنوع الكبير ولكن هناك 3 إتجاهات لفتتنا، التيشيرتات على إختلاف أشكالها والبليزر الأنيق والفساتين الدانتيل التي تفيض نعومة ورقي، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق.

التيشيرت لإطلالة شبابية

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم التيشيرتات بأشكال منوعة وعصرية وركزت على القطع المطبعة كما في الموديل الزهري الموقع من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمنسق مع بنطال زهري مطرز بالذهبي وصندال مرصع، إطلالة مثالية للسهرة.
أحببنا التيشيرت الأصفر الواسع السادة من مجموعة ماركة Peter Do والمنسق مع بنطال أسود واسع وحذاء وحقيبة سوداء محموله عبر الجسم.
أعجبتنا إطلالة عارضة رالف لورين Ralph Lauren والتي نسقت التيشيرت الأزرق المخطط مع بنطال أزرق مطبع واسع الأرجل وقميص أبيض.

البليزر أناقة في كل الأوقات

البليزر نجم الموسم ورديف الأناقة قدم بموديلات منوعة تناسب إطلالتك في مختلف المناسبات، من جهتنا أحببناالبليزر الأسود المصمم بياقات عريضة ومطرز على الجهتين من توقيع بروينزا شولرProenzaSchouler والمنسق مع توب أسود وبنطال أصفر وصندال أسود.
قدمت ماركة Dsquared2 بليزر أسود قصير منسق مع توب من نفس لونه وبنطال جينز أزرق فاتح وبوت أسود بنعل ضخم.
للسهرة أستعيني بالبليزر الرمادي المزين بالتطريز حول الأكتاف من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والبليزر الترتر الذهبي من توقيع Brunello Cucinelli.

الفساتين الدانتيل الناعمة

تعود الفساتين الدانتيل برهافتها وفخامتها وتتصدر مشهد الموضة في صيف 2022، قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أخضر نعناع بياقة عالية وتوب Peplum وتنورة مستقيمة القصة، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود قصير.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الدانتيل الزهري الميدي المصمم على طراز القميص من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والمنسق مع صندال مرصع وحقيبة كتف من نفس لونه.

اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات أزياء ريزورت 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة