أسرار تنسيق البليزر مع الحجاب في صيف 2022

  • لا يزال البليزر بكل أشكاله وألوانه محافظًا على مكانه ضمن الصيحات الصيفية الأبرز في 2022 وتبنت هذه الموضة الراقية عدد من الفاشينيستا المحجبات، شاهدي صورهن التي جمعناها لكِ من انستقرام واستوحي من تنسيقات مميزة لملابس المحجبات.

    البليزر بألوان أساسية

    تدرك الأنيقات أهمية إقتناء البليزر بالألوان الأساسية كالأبيض والأسود حيث تُسهل عليهن مهمة تنسيق اللوكات الصباحية، لتحصلي على إطلالة كاجوال شيك نسقي البليزر الأسود الواسع Oversize blazer مع قميص أبيض بياقة دائرية وبنطال جينز أزرق فاتح اللون وتممي اللوك بأكسسوارات سوداء واعتمري توربان باللون الجملي.
    لإطلالة ناعمة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم لائمي البليزر الأبيض الكريمي مع توب نيود وبنطال جينز Mom cut أزرق فاتح وصندال وطرحة نيود وأحملي حقيبة كتف بيضاء.

    البليزر بألوان بناتية

    هذا الصيف ملئ بالألوان سواء الزاهية الجريئة أو الباستيليه الهادئة، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي بليزر باللون الأصفر الفاتح مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه باللون الأبيض واعتمري سكارف منقوش بخلفية صفراء وانتعلي صندال أخضر فاتح.
    ارتدي البليزر الزهري الـ Bubblegum مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واسع الأرجل ليناسب ستايلك المحتشم واختاري الـ Slippers والطرحة وحقيبة الكتف باللون البيج الفاتح.

    البليزر الطويل الواسع

    يعتبر البليزر الواسع الطويل من القطع المناسبة للمحجبات وهو من الصيحات الدارجة في صيف 2022، ارتدي البليزر الـ Mint green مع توب وبنطال وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة كاكي وأحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.

    البليزر المطبع

    تربع البليزر المطبع على عرش الموضة من جديد وانتشرت طبعات بعينها مثل الخطوط العاموديه، اختاري تصميم Off white ونسقيه مع توب أبيض وبنطال من نفس اللون وانتعلي Slippers سوداء وأكملي طلتك بحقيبة كتف مبطنة سوداء وطرحة بلون ترابي على طريقة الفاشينيستا المصرية ياسمينا طلعت.
    على غرار الجميلة لينا أسعد ارتدي البليزر المزين بطبعة houndstooth مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واختاري الحقيبة والصندال باللون الجملي.
    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر مع الحجاب في آخر شتاء 2022

    أضف تعليقا