نصائح تنسيق بلايز صيفية مع الحجاب لعيد الأضحى

  • تنوعت موديلات وطبعات وألوان بلايز صيف 2022 وبرزت صيحات مثل الأكمام المنتفخة Puffy sleeves  والألوان الجريئة وقصة الـ A line الواسعة.
    كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات والموديلات واختاري منها ما يعزز أناقتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

    بلايز صيفية بأكمام منتفخه

    ها هى البلايز المصممه بأكمام منتفخه Puffy Sleeves blouses تتربع على عرش الموضة من جديد، اختاري بلوزة بيضاء سادة ونسقيها مع تنورة ساتان واسعة باللون الزهري البودر وتممي اللوك الأنثوي الأنيق بحزام وطرحة باللون الكاكاو وانتعلي صندال Mule باللون الأبيض وحقيبة كتف باللون الذهبي.
    ارتدي البلوزة الـ Wrap باللون الأخضر النعناع مع توب أبيض ليخفي الجزء المكشوف من منطقة الصدر وبنطال أبيض وتممي الطلة بطرحة بنية داكنة وأكسسوارات نيود.

    بلايز صيفية بألوان زاهية

    سادت موضة الألوان الزاهية والجريئة هذا الصيف حيث سطع نجم الزهري الصارخ والأخضر الليموني والبرتقالي الجرئ، اختاري بلوزة فوشيا بقصة A Line مؤلفة من طبقات ونسقيها مع بنطال جينز أزرق فاتح Mom cut وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وسكارف منقوش أعقديه من الخلف.
    ارتدي البلوزة الزهرية المطبعة بالورود البرتقالية والصفراء مع بنطال وطرحة وحقيبة باللون الأبيض وانتعلي صندال أصفر أو باللون النيود.

    بلايز صيفية مطبعة 

    لا غنى عن البلوزة المطبعة خلال الصيف وقد برزت مجموعة من الطبعات في 2022 وفي مقدمتها طبعة الحمار الوحشي، على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي هذا النمط المصمم باللونين الأبيض والأسود مع بنطال وطرحة باللون الأسود وأكملي أناقتك بحذاء بلون جرئ كالأحمر أو الأخضر الزرعي.
    نسقي البلوزة الطويلة المزينه بطبعات الألوان المتداخلة مع بنطلون وحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأخضر النعناع واعتمري طرحة بلون ترابي.

    اقرئي أيضا : بلايز العيد للصبايا ونصائح تنسيقها من وحي مؤثرات الموضة

    أضف تعليقا