أسرار تنسيق الأخضر موضة 2022 مع الحجاب

  • تربعت الألوان الزاهية على عرش الموضة هذا الصيف وفي مقدمتها الأخضر بمختلف تدرجاته، الجميلة تستعرض لكِ أحدث إطلالات الفاشينيستا المحجبات بهذا اللون الصيفي المميز لتستوحي منها تنسيقات مميزة تتفردين بها.

    فساتين خضراء نجمة الموسم

    نسقي الفستان الأخضر التفاح Apple green dress مع طرحة وحذاء باليرينا باللون الأبيض وتممي اللوك بحقيبة Cross باللون الزهري مزوده بسلسال ذهبي.
    ارتدي الفستان الساتان الـ Apple green مع طرحة وصندال باللون الأسود وأحملي كلاتش ذهبي لإطلالة تجمع بين البساطة والخامة في المساء.

    بدلات خضراء لطلة أنيقة

    اختاري بدلة باللون الأخضر الليموني مصممه بجاكيت من دون أكمام وبنطال واسع الأرجل ونسقيها مع قميص أبيض وصندال وحقيبة كتف من نفس لون البدلة واعتمري توربان أسود على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي.
    نسقي البدلة الصيفية الواسعة المميزة بلونها الأخضر الليموني مع حذاء أسود مدبب وسكارف أسود في أصفر وأكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء مصممه بسلسال يمكن التحكم بطوله.

    البنطال الأخضر الواسع

    على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا نسقي البنطال الأخضر الداكن واسع الأرجل مع القميص الأخضر التفاح وتوب أبيض واختاري الحقيبة والسنيكرز باللون الأبيض على أن تكون الطرحة رمادية فاتحة.
    ارتدي البنطال الأخضر الداكن واسع الأرجل مع قميص أبيض طويل وحذاء slippers أبيض واعتمري طرحة باللون البيج الفاتح المائل إلى الرمادي.

    التونيك والكيمونو الأخضر

    اختاري كيمونو باللون الأخضر النعناع الرائج ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز بأرجل واسعة مستقيمة القصة بحواف غير مشذبه وانتعلي حذاء رياضي من نفس لونهما وزيني رأسك بطرحة بيج فاتحة اللون.
    ارتدي التونيك الأخضر مع توب أبيض وبنطال Flared باللون الأسود واعتمري طرحة باللون الأسود وزيني قدميك بصندال أسود بكعب رفيع من وحي إطلالة مؤثرة الموضة سهى.

    البليزر الأخضر آخر موضة

    نسقي البليزر الأخضر التفاح الطويل عريض الكتفين مع توب أبيض وبنطال جينز Flared باللون الأزرق الفاتح وتممي أناقتك بأكسسوارات وطرحة باللون البيج الفاتح.

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين محجبات 2022 باللون الأخضر من وحي النجمات

    أضف تعليقا