عبايات واسعة موضة صيف 2022

أولى المصممون إهتمامًا خاصًا هذا الصيف للعبايات الواسعة حتى أنها طغت على أغلب المجموعات الصيفية وقدمت بألوان منوعة أرتكزت على النغمات الهادئة والناعمة.
الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات بيضاء واسعة

كان للون الأبيض حصة كبيرة ضمن مجموعات عبايات 2022 ووظف بطرق فائقة الأناقة، من جهتنا أعجبتنا العبايات الكريمية لا سيما الموديل المزين بخطين خلفيين باللون الأسود من مجموعة ماركة غدفة Ghudfah، نسقيها مع عباية سوداء طويلة وحذاء أسود مدبب بكعب عريض.
من مجموعة دار سما ديزاينز Dar Sama Designs لفتتنا العباية البيضاء الواسعة والمصممه بأكمام واسعة بأطراف شفافة كريمية مطرزة، نسقيها مع فستان أبيض كريمي وحذاء مدبب من نفس لونه.

عبايات واسعة مطرزة

لا غنى عن العبايات المطرزة في خزانة الصيف والذي تكثر خلاله الدعوات والمناسبات الإجتماعية، قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية رمادية مطرزة بأشكال الورود الأرجوانية، نسقيها مع توب نيود وبنطال أبيض واسع الأرجل وأكملي الطلة بصندال شفاف بكعب عريض.
أدرجت ماركة By Nouma عباية أرجوانية مطرزة بالخط العربي على الأكتاف والصدر منسقه مع فستان ليلك وصندال شفاف.

عبايات ملونة بألوان الباستيل

برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بألوان الباستيل، أحببنا العباية الساتان الزهرية البودر من توقيع ماركة Dar Sama Design، نسقيها مع فستان ساتان أسود وصندال أسود.
قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية زرقاء فاتحة منسقه مع توب أبيض وبنطال أبيض عالي الخصر، تممي اللوك بصندال فضي أو باللون النيود.

عبايات واسعة سوداء

كالعادة أحتفظت العباية السوداء الواسعة بمكانها ضمن لائحة إتجاهات 2022، ظهرت عارضة ماركة بليتش Bleach بعباية واسعة بنصف أكمام مزينه بثنيات حول الخصر ومنسقه مع فستان وطرحة باللون الأسود وصندال جملي.
قدمت ماركة كلو Clue عباية جمعت بين اللونين البني الداكن والأسود الملكي، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود مستقيم القصة وصندال بيج فاتح.

اقرئي أيضا : عبايات موضة 2022 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات