ألوان أحمر شفاه صيف 2022    

البحث عن لون الشفاه الأكثر تنوعًا لن يتلاشى قريبًا. هل تتذكرين كل تلك الأوقات التي كان فيها حضور السهرات وتواريخ العشاء يعني ارتداء لون شفاه مميز - ولا شيء سوى اللون الأحمر من شأنه أن يفي بالغرض؟ نعم نحن ايضا! ومع ذلك، إذا كنت تشعرين بالملل من النغمات الجريئة المعتادة، فنحن نقدم لك شيئًا خفيًا وهو أحمر شفاه الخوخي!

يسهل عليك التسوق لشراء هذا اللون المثالي لإبراز سحرك الأنثوي. على عكس اللون الأحمر الدافئ والمرح، فإن أحمر الشفاه الخوخي له طريقة فريدة لإضافة لون خفيف إلى بشرتك. بينما تذهبين إلى أحدث صيحات الموضة مع ملابسك، فإن ارتداء أحمر شفاه الخوخي المثالي هذا سوف يوازن المقاييس تمامًا ويكمل كل مناسبة، بغض النظر عن أي شيء.


-    اختيار أحمر شفاه الخوخي المثالي لألوان البشرة الفاتحة:

ديما الأسدي

يجب تضمين أحمر الشفاه شديد التصبغ في ترسانة مكياجك اليومية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم درجات تحتية أكثر برودة وبشرة فاتحة، استخدمي الدراق المرجاني لزيادة درجات لون بشرتك على الفور. لديك بشرة فاتحة مع نغمات أكثر دفئًا، اختاري ظلًا خوخيًا مرجانيًا ساطعًا.


-    اختيار أحمر شفاه الخوخ المثالي للون البشرة المتوسطة أو الزيتونية:

بلقيس بو صخر

درجات الألوان الفاتحة والداكنة هي خيارك المثالي. اختاري درجات لؤلؤية وردية ونضرة، وأضيفي البوب مع الدراقي الداكن أو ظلال الخوخ المرجاني. اضغطي على الوتر الصحيح مع خلق التوازن بين الحار والبارد . ابتعد عن الألوان النيود. 


-    اختيار أحمر شفاه خوخي مثالي لألوان البشرة الداكنة:

لديك مساحة كبيرة لتجربة الدراق الداكن ونغمات الجواهر الجريئة. ارفعي الرهان باختيار ألوان بارزة، والظلال المشرقة مطابقة مع درجات اللون الأحمر أو الخوخية.
إليك بخياراتنا من أجمل ألوان حمرة الشفاه المشمشية: 


-    DIOR Addict Shine Refillable Lipstick:

هذه التركيبة الطبيعية بنسبة 90٪ توفر ما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب مع ست ساعات من اللون واللمعان. يحتوي على شمع الياسمين وزيت البرقوق، مما يساعد على توفير لون أحمر الشفاه النابض بالحيوية والترطيب واللمعان.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقتين من أحمر الشفاه على شفتيك، بدءًا من المنتصف وصولاً إلى الزوايا. خيار بديل، ضعيه في عملية مسح واحدة للحصول على لون شديد اللمعان وشفاه رطبة ومريحة.


-    MAC Lipstick:

أحمر شفاه غني يقدم لك لون مشع غني ويترك شفتيك منحوتة ومنتفخة. يتميز أحمر الشفاه هذا ذو التغطية الكاملة بنفس الصيغة التي جعلت العلامة التجارية مشهورة.


طريقة الاستخدام: جهزي شفتيك بالبرايمر قبل وضع اللون. يمكنك وضع اللون مباشرة على شفتيك من قلم الحمرة أو استخدام فرشاة الشفاه لمزيد من الدقة.


-    BOBBI BROWN Luxe Shine Intense Lipstick:

أحمر شفاه يضفي لمعانًا على الشفاه، مع مركب مكبرة الأبعاد من بوبي براون وحمض الهيالورونيك وفيتامين E ، ينزلق أحمر الشفاه هذا الغني بالمرطبات بترف على الشفاه، ويرطب على الفور بمرور الوقت.
طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على شفتيك. استخدميه بعد وضع قلم التحديد للحصول على مظهر أكثر تحديدًا وحمرة تدوم أطول.


-    LIME CRIME Soft Touch Lipstick:

ضعي أحمر الشفاه القابل للارتداء على شفتيك للحصول على خفة تشبه الريش تمنحك لونًا جريئًا.


-    GIVENCHY Le Rouge Satin Matte Lipstick:

أحمر شفاه مبدع ومشرق غير لامع عالي التغطية ينساب بسهولة على الشفاه في علبة مميزة فريدة من الجلد الأسود. تركيبته الحسية غنية بحمض الهيالورونيك. يتم تنعيم الشفاه على الفور للحصول على راحة تامة ولون مكثف يدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

اقرئي أيضاً:حددي شكل أحمر شفاهكِ.. لتعرفي ما كنت تجهلينه عن نفسك!


طريقة الاستخدام: ابدئي من منتصف شفتيك وضعي أحمر الشفاه باتجاه زوايا فمك، بدءًا من الشفة العلوية واستمري في الشفة السفلية. لمزيد من الترطيب، ابدئي ببلسم.

أضف تعليقا