طرق لتبدي أكثر شبابًا على الفور مع المكياج في العيد

بينما تأتي التجاعيد مع التقدم في السن، هناك طرق لمنع بشرتك من إظهار عمرها. خاصة عند إقرانه بنظام شامل للعناية بالبشرة، يمكن لروتين المكياج الذكي أن يقطع شوطًا طويلاً في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء على بشرتك. هنا، نشارك بعض النصائح وحيل المكياج لاستخدام مستحضرات المكياج اليومية لإخفاء أي خطوط مزعجة أو جفاف أو كليهما وتبدو اطلالتك رائعة في مكياج العيد.

- البشرة أولاً، المكياج ثانياً:

أحلام

عندما يتعلق الأمر بمظهر أصغر سنًا بالمكياج، التركيز على العناية بالبشرة أولاً. أساس المكياج الرائع يبدأ من بشرة صحية. اغسلي وجهك دائمًا صباحًا ومساءً، وقشري وجهك ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع، واحصلي على روتين للعناية بالبشرة يناسب احتياجات بشرتك على أفضل وجه. عليك التفكير في ما يجعل البشرة تبدو شابة ومحاولة محاكاة ذلك. ابحثي عن ندى ونضارة مقترنة بتوهج وردي جميل. لتحقيق هذا اللوك، استخدمي عناية لطيفة ورائعة للبشرة. ابحثي عن مرهم أو بلسم لاستخدامه تحت مكياجك.


- كوني انتقائية مع أحمر الخدود

أصالة

يبدو أحمر الخدود شابًا جدًا ومنعشًا، لا تخافي منه. للحصول على لون الخد الذي ينساب ولا يستقر في التجاعيد، يجب أن يكون أحمر الخدود الكريمي هو المفضل لديك. لكن لا تضعي أحمر الخدود الكريمي في أي مكان. نصيحة مفيدة: بدلاً من الابتسام ووضع أحمر الخدود على تفاحة الخدين، ضعيه على وجهك الطبيعي المريح، وضعيه أعلى قليلاً على الخد - فهو يجذب العين ويجلب الحياة إلى الوجه!


- المكياج في المكان الصحيح:

كارلا حداد

يمكن أن يؤدي وضع مكياجك بعناية في الأماكن المناسبة - وتجنب الآخرين - على الفور إلى التخلص من سنوات من مظهرك. المفتاح هو عدم المبالغة في تطبيق أي مستحضر والحفاظ على تركيز المنتج فقط على المناطق التي تحتاجها، بدلاً من تطبيق طبقة ثقيلة من أي شيء في كل مكان. ضعي البرونزر على أعلى نقطة في عظام الوجنتين قبل وضع أحمر الخدود على تفاحة الخدين، حتى يمتزج مع البرونزر. سيعطي هذا وهم عظام الخد مرفوعة بدون خطوط قاسية. نصيحة أخرى: قومي دائمًا بإحضار ظلال البرونزر وأحمر الخدود إلى ثنية ظلال العيون للحصول على مزيج أحادي اللون يساعد أيضًا في رفع العيون.


- تركيبات كريمية:

لاميتا فرنجية

بالتأكيد، يسهل وضع تركيبات البودرة عندما تكونين في حيرة من أمرك، لكن الابتعاد عنها طريقة أكيدة للحفاظ على شباب البشرة. بدلاً من ذلك، تعطي منتجات الكريم توهجًا شابًا وتساعد على ترطيب البشرة. 


-  ضعي المرطب بالطريقة الصحيحة:

ماغي بو غصن

يبدأ كل مظهر مكياج رائع بمرطب جيد. ومع ذلك، فإن كيفية تطبيقه لا تقل أهمية عن ما تستخدمينه. عندما تكون بشرتك رطبة قليلاً بعد غسل وجهك مباشرة هو الوقت المثالي لتطبيق المرطب، ويمكنك التدليك على وجهك خلال ذلك. النتائج؟ طريقة توهج فورية قبل تطبيق أي مكياج.


-  جربي استخدام مرطب ملون:

منى ابو حمزة

للحصول على بشرة شابة ومتوهجة، استثمري في مرطب ملون ذي قاعدة صفراء. إنه يدفئ البشرة لإطلالة شابة على الفور. للحصول على مظهر أكثر طبيعية، استخدمي يديك لتطبيقه. 


- ارمِ الآيلاينر الأسود:

نجوى كرم

 

اقرئي أيضاً:فوائد الرمان الجمالية وماسك سحري لبشرة أكثر شباباً

 

خذي التركيز بعيدًا عن الخطوط الدقيقة واجعليه على عينيك باستخدام محدد العيون المناسب. استبدلي الآيلاينر الأسود باللون البني. ستبدو رموشك أكثر امتلاءً. 

أضف تعليقا