أفكار رائعة لتطبيق ظلال العيون الزرقاء بوحي من المؤثرات العربيات

من بين كل ألوان ظلال الجفون التي لا تتخلين عنها في لوحة الألوان المفضلة لديك، يعد اللون الأزرق أحد أكثر ألوان ظلال العيون انتشارًا وتكاملًا بشكل مدهش. مع مجموعة انتقائية من الألوان تتراوح من الأزرق السماوي إلى الأزرق الداكن إلى الأزرق الفاتح والأزرق االألكتريكي، من الممكن ألا تعطي الكثير من النساء هذا اللون حقه. سواء كنت في حالة مزاجية للحصول على جفن أزرق لامع أو سماوي ناعم ودخاني، فإن الخيارات لا حصر لها عند تجربة كل ما يقدمه هذا اللون الأزرق. لقد جمعنا بعضًا من مظاهر ظلال العيون الزرقاء المفضلة لدينا لتستوحي من بعض المؤثرات العربيات ستايلك المفضل.


-    الياقوت المذهل:

الدانة

 

استخدمي ظلال متعددة من اللون الأزرق على جفنيك هيل وأنهي اللوك بآي لاينير ياقوتي. إذا كنت ترغبين في استخدام أكثر من ظل واحد من اللون الأزرق على عينيك، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي أن يكون لديك لوحة في متناول يديك بظلال متعددة. العبي بالألوان حتى تجدي مجموعات الألوان التي تناسبك بشكل أفضل.


-    الأزرق الصلب: 

شيرين أبو العز

الحد الأدنى من تطبيق اللون الأزرق على خط الرموش الممتد إلى الزاوية الخارجية للعينين يخلق مظهرًا بسيطًا لظلال العيون اللآسر التي تتوق اليها كل سيدة. عند اختيار هذا المظهر، ضعي كحلًا أزرق على خط الرموش العلوي أولاً، واتبعي ذلك عن طريق مزج ظل جفون أزرق في الأعلى وللخارج على شكل جناح باتجاه الزوايا الخارجية للعينين. سيساعد هذا في تكثيف اللون، وكلما تدربت أكثر ستعرفين كيفية الحصول عليه بشكل صحيح في كل مرة.


-    الغرافيكي الأكوا:

علا فرحات

 

ما هو أفضل من ظل أزرق قد تسألين؟ ظلين مختلفين من الأزرق معًا لتحصلي على لحظة مكياج لا تُنسى. اختاري الظلال التي تريدينها على خط الرموش العلوي والسفلي. يمكنك وضع ظل الجفون مبللًا لفترة أطول عن طريق رش فرشاة المكياج بالماء أو استخدام كريم الأساس لظلال العيون أولاً لضمان بقاء الظل طوال اليوم.


-    مركز الجفن:

سيرين عبد النور

من أفضل الطرق لجذب الانتباه إلى عينيك وضع اللون في منتصف الجفن مباشرة. تضيء هذه النظرة العين بأكملها ببساطة عن طريق إضافة لون إلى مركز الجفن. ضعي ألوان ظلال العيون التي اخترتها (يمكنك اختيار ألوان أكثر حيادية) على الجفون والثنية، وإضافة سحر اللون الأزرق من خلال وضعه في وسط كل عين وتحته.


-    الأزرق السماوي العالي:

كارن وازن

لديك ظل واحد فقط من الظل الأزرق؟ اجعلي مكياج عينيك أحادي اللون. للحصول على مظهر ملون للعين، كل ما تحتاجينه هو ظل واحد. يؤدي تطبيق الظل بفرشاة مزج على الجفن واستخدام نفس اللون أسفل العينين إلى إحداث توازن جميل. لا يجب أن يكون  مكياج العيون مملاً.


-    الدخاني الأزرق:

رحمة رياض

يمكن استخدام كل من درجات اللون الأزرق النيلي والدنيم لإنشاء مظهر ظلال العيون الدخاني للحصول على مظهر ظلال عيون زرقاء ناعمة ودخانية تتميز بتباين لطيف مع الظلال المتفاوتة قليلاً. يؤدي تطبيق اللون الأزرق الفاتح على الجفون إلى إحداث تأثير هالة، وفي المقابل، يفتح هذا شكل العينين ويمكن أن تظهر بشكل أكبر. بعد أن تقومي بتطبيق كلا لوني الظل في مكانهما، أنهِي باستخدام محدد عيون جريء على خط الرموش العلوي والسفلي.


-    دخاني لامع:

جسيكا قهواتي

اللون الأزرق الملكي المقترن بظل أفتح من اللون الأزرق هما لونان يمكنك استخدامهما للتجربة عند إنشاء هذا المظهر الأزرق الدخاني على نفسك. مزج الظلال الزرقاء الأعمق في التجعد ومتابعة الظل الفاتح بتطبيقه في منتصف الجفن يضيف توازنًا دقيقًا بين الألوان. ارسمي العيون الداخلية بقلم تحديد أزرق داكن لإحكام المظهر، وانتهي باستخدام ماسكارا مكثفة.

 

اقرئي أيضاً:خط ايلاينر جذاب بظلال العيون وماء الميسيلار

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات