أحمر الشفاة الـ matte المفضّل بين السعوديّات

هل ترغبين في أحمر شفاة مات بتركيبة مخمليّة رائعة لا تؤَدّي إلى جفاف شفتيك بل على العكس يقوم بترطّبها؟ ليس ذلك فحسب بل يتمتّع بلون غني ينبض بالحيويّة ويدوم طويلاً، لا شكّ أنّكِ تبحثين عن أحمر شفاة يبقى على شفتيك وليس على كوب القهوة الذي تتناولينه! إليك أبرز هذه الأنواع التي تفضّلها المرأة السعوديّة:


ماك MAC:
لا شك في أن علامة ماك هي المتصدّرة والأكثر شهرة في قائمة أحمر الشفاة الـ matte، بفضل تدرّجات ألوانها الرائعة وسهلة التطبيق، بالإضافة إلى غنى وكثاقة ألوانها ذات اللمسة المخمليّة، إنّها أرواج MAC Cosmetics Retro Matte.

URBAN DECAY:
مع URBAN DECAY MATTE REVOLUTION LIPSTICK تبقى شفتيك بترطيبها لساعات، ولا تشعرين بجفافها أبداً، لذلك هو مثالي لإطلالتك اليوميّة، ولعل من أبرز ما يميّز هذا المستحضر سهولة وسلاسة تطبيقه على الشفتين، وإعادة توزيعة من خلال ضم الشفتين سويّاً وتحريكهما وهي الطريقة التي نادراً ما نستطيع القيام بها مع أحمر الشفاة الـ matte.

ANASTASIA BEVERLY HILLS:
أنصحك أيضاً بتجربة ANASTASIA BEVERLY HILLS LIQUID LIPSTICK وهو أحمر الشفاة السائل من ANASTASIA BEVERLY HILLS الذي يتمتّع بدرجة ثبات تفوق الكثير من المنتجات المماثلة له، ومع ذلك لا يُبْقي شفتيك جافّة منعدمة الترطيب.

CHANEL:
تعد تركيبة ROUGE ALLURE VELVET INTENSE LONG-WEAR LIP COLOR من شانيل هي أبرز ما يميّزه، حيث أنّها ناعمة جدّاً كملمس مرطّب الشفاة، كما أنّه لا يجفّ سريعاً كباقي أنواع أحمر الشفاة الـ matte، ما يجعل تطبيقه بالطريقة التقليديّة لأحمر الشفاة من خلال ضم الشفتين سويّاً أكثر سهولة.

أقلام NARS
تتميّز بنفس ثبات أقلام تحديد الشفاة التقليديّة بينما يتم تطبيقها على كامل شفتيك، وبالرغم من أنّ مظهرها مات غني إلّا أنّك تشعرين بشعور مخملي على شفتيك بينما أنتِ متألّلقة بـ NARS Velvet Matte Lip Pencil.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج