"لانكوم" تُعيد إطلاق أحمر الشفاه الرمزي

تقدّم لكِ Lancôme اليوم أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Définition العالي الدقة مع ألوانه الحادة وقوامه غير اللامع والراحة التي يضمنها لكِ. يجسّد أحمر الشفاه الساحر هذا جوهر الأنوثة من خلال ألوان مفعمة بالحيوية تحدّد الشفتَيْن على نحو مثالي. كما أنّه يرسمهما بدقة بالغة ويضفي عليهما ملمساً رطباً غير لامع ومشبّعاً بكثافة. وبما أنّه أحمر شفاه مثالي وآسر، أُعيد ابتكار رأسه الرمزي المشطوب لمنحك دقة فذّة ومبدعة وطريقة استعمال سهلة تماماً.

 

دقة سرمدية

زُخرفت العلبة السوداء الأسطورية لأحمر الشفاه L’Absolu Rouge بحوافٍ ذهبية ممّا يجعل تصميمه أكثر عصريةً. وداخل العلبة، يمنحك الرأس الذي يأخذ شكل بتلة انسياباً مثالياً. وهل تتساءلين عن التفصيل الساحر البالغ الترف؟ لا يُبرى الرأس المشطوب بفعل الاستخدامات المتكررة بل يحافظ على شكله الدقيق السرمدي لمنحك تحديداً باهراً.

 

تركيبة مثالية لا نظير لها

تكشف Lancôme عن سر الشفتَيْن المثاليتَيْن غير اللامعتين. وبما أنّه ينبغي للون القوي أن يكون خالياً من العيوب، يجمع L’Absolu Rouge Définition بين اللون والدقة والراحة بطريقة قلّ نظيرها لتحظي على الفور بإطلالة شفتَيْن جميلتَيْن تدوم طويلاً.

 

  • يضفي ملمساً غير لامع: ذرور بودرية كروية الشكل، تضمن للتركيبة مظهراً غير لامع وتملء الخطوط الرفيعة للحصول على شفتَيْن مخمليتين آسرتَيْن.
  • يمنح الشفتَيْن النعومة: تنعّم المطريات المعاد تكثيفها سطحَ الشفتَيْن لتحديد مثالي.
  • يضفي الإشراق: صُنع ما يزيد على ربع التركيبة من جل انعكاسي ينشر الضوء لمنح مظهر غير لامع ولكنّه لا يترك أثراً جافاً على الإطلاق بل يمنح شفتَيْك لوناً مشرقاً ونقياً وإطلالةً ناعمة وطرية للغاية.
  • يرطّب: يرطّب زيت الجوجوبا المطرّي الشفتَيْن لمنحك راحة رائعة تدوم 4 ساعات.
  • يجمّل: تقدّم الصبغة الكثيفة والزيت المركّز لوناً حاداً يدوم لستّ ساعات كاملة من دون أن يبهت.

 

وإذ يشتهر أحمر الشفاه L’Absolu Rouge برائحته الأسطورية التي تنبض بشاعرية مطلقة، لم تتغيّر هذه الرائحة على الإطلاق في الإصدار الجديد منه. ويفسح الانتعاش الذي تتّسم به نفحات أوراق التوت المجال لأناقة زهرية تنبعث من نسمة البنفسج الشاعرية والبودرية وأريح قرون الفانيليا الرقيق لتنعمي بمتعة خالصة...

 

درجات أسطورية

إطلالة كثيفة. غير لامعة. عالية الدقة

تقدّم Lancôme أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Définition لكلّ امرأة تتمتّع بكاريزما تسمح لها بالتألق بالألوان الأكثر جرأةً مع أناقة ورقي غير متكلفين. وهكذا ستنعمين بأحمر شفاه غير لامع يأتي بدرجات غنية ومشرقة تستمد قوة ألوانها من الصبغات الأسطورية التي تجسّد كلّ جانب من الأنوثة السرمدية. كما أنّك ستحدّدين ابتسامتك بدقة بالغة. وسيضمن لك الملمس المفعم بالحيوية وغير اللامع والمشبّع بصبغات نقية إطلالة شفاه تلفت كافة الأنظار إليكِ. تعبّر كلّ درجة على الإطلاق عن الأنوثة بامتياز، سواء أكانت آسرة أم غامضة أم مرحة أم عفوية.

 

الأنوثة بجوانبها كافة

يقدّم أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Définition 14 درجةً جديدةً، بما فيها 5 ألوان من الضروري اقتناؤها حيث أنها تجسّد الأساطير التي تُحيط بكلّ من الصبغات وكلّ جانب من جوانب الأنوثة. وهكذا تعكس كلّ صبغة قوية وجريئة ومشرقة هويتها بأبهى حلّة.

 

5 درجات من الضروري اقتناؤها

Le Carmin، Le Magenta، Le Vermillon، Le Pourpre، و Le Sépia... تكشف هذه الدرجات الخمس، التي تجذب كلّ عاشقة للمكياج، عن عوالم ساحرة من الألوان وإنّما غير متوقعة. وستعثر كلّ امرأة في هذه الباقة على شريك لوني لها يعبّر تماماً عن أنوثتها.

أضف تعليقا