تنسيق ألوان وموديلات قمصان صيف 2022 مع الحجاب

  • يعتبر القميص من أساسيات الملابس الصيفية وهذا العام برزت الألوان الزاهية والجريئة ونافست بقوة الأبيض والأسود ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق ملهمة وأنيقة شاهديها واختاري منها الستايل المناسب.

    قمصان صيفية بألوان جريئة

    تعتبر القمصان المصممه بألوان زاهية وجريئة من أبرز صيحات صيف 2022 ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق عصرية وغير تقليدية،على غرار الفاشينيستا سمر البرشا نسقي القميص الـ Apple green مع بنطال أخضر واسع الأرجل وتيشيرت وسنيكرز وحقيبة باللون الأبيض واعتمري طرحة رمادية فاتحة.
    كما يمكنك تنسيق القميص الزهري الـ Bubble gum مع بنطال فوشيا واسع وتيشيرت أبيض وانتعلي Slippers ذهبية واعتمري توربان أبيض.

    تنسيقات رائعة للقميص الأبيض

    لا غنى عن القميص الأبيض في كل المواسم وفي فصل الصيف تزيد أهميته فهو الحل السحري عندما نحتار في تنسيق إطلالاتنا النهارية، لإطلاله أنثوية مميزة اختاري قميص أبيض طويل مزين برباط معقود من الأمام ونسقيه مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وصندال Mule أبيض وحقيبة Shopper محبوكه واكملي طلتك بطرحة شيفون باللون الزهري البودر على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد.
    على طريقة الجميلة دلال الدوب نسقي القميص الأبيض الطويل مع طرحة وبنطال من نفس لونه واختاري أكسسواراتك باللون الرمادي.

    القميص المخطط نجم الموسم

    لا تزال القمصان المخططه متربعة على عرش الموضة لا سيما الموديلات المطبعة عاموديًا، ارتدي القميص المخطط بالأزرق مع بنطال جينز Wide leg طويل وسنيكرز وطرحة بيضاء على طريقة سمر البرشا.
    جربي أيضًا تنسيق القميص المخطط مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود واسع وأكملي اللوك بأكسسوارات سوداء وطرحة قطن رمادية.
     

    تنسيق القميص متوسط الطول

    بخلاف القمصان الطويلة المناسبة للمحجبات والمحتشمات برعت مؤثرات الموضة في تنسيق القميص متوسط الطول على طريقتهن اختاري موديل أبيض ونسقيه مع بنطال واسع عالي الخصر من نفس لونه اطوي القميص بداخله من الأمام واعتمري طرحة شيفون بإحدى درجات النيود على أن يكون الصندال من نفس اللون وأحملي حقيبة بيضاء مزوده بسلسال ذهبي.
    لائمي القميص الأبيض متوسط الطول مع بنطال جينز Wide leg وارتدي فوقه توب أو تيشيرت بطبعة جلد الحمار الوحشي الرائجة واختاري الطرحة والحقيبة باللون الجملي وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء.

    اقرئي أيضا : تنسيقات قمصان وبلايز محجبات لعيد الأضحى 2021

    أضف تعليقا