تنسيقات قمصان وبلايز محجبات لعيد الأضحى 2021

  •  

    تحضري لموسم عيد الأضحى المبارك بأجمل ملابس محجبات وتعرفي على أحدث موديلات بلايز صيفية وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

     

     

    اقرئي أيضا : بلايز صيفية موضة 2020 وطرق تنسيقها مع الحجاب

     


    القميص الأبيض وطرق تنسيقه في إطلالة العيد

     

    يبقى القميص الأبيض على إختلاف موديلاته واحد من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة نظرًا لكونه من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات، نسقي القميص الأبيض الواسع Oversized shirt مع بنطال جينز عالي الخصر وحذاء مدبب بإحدى نغمات النيود وطرحة شيفون من نفس لونه.


    ارتدي القميص الأبيض الطويل مع بنطال أبيض يصل طوله للكاحل واعتمري طرحة قطنية بيضاء على غرار الفاشينيستا دلال الدوب.



     

     

    بلايز سادة ناعمة من وحي اطلالات المحجبات

     

    على الرغم من استحواذ موضة النقشات على مشهد الموضة إلا أن البلايز السادة ذي القصات والألوان الناعمة سجلت حضور لافت، نسقي العباية الزهرية القصيرة المصممة بياقة عالية من الدانتيل مع بنطال أبيض مستقيم القصة واعتمري توربان باللون البيج الفاتح وتممي أناقتك بحذاء نيود مدبب وحقيبة بيضاء.


    على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي البلوزة البيضاء الدانتيل مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وبوت نيود واختاري الطرحة من نفس لونه.

     

     

     

     

    بلايز طويلة واسعة موضة 2021 لعيد الأضحى

     

    برزت هذا الصيف موضة البلايز الواسعة والطويلة لا سيما تلك التي تأتي على شكل حرفA، لائمي البلوزة البيضاء المطبعة بالورود مع بنطال جينز أبيض Skinny وحذاء مسطح أحمر وحقيبة القش.


    نسقي البلوزة البيج عالية الخصر مع بنطال أبيض واسع وصندال أبيض مسطح وزيني رأسك بطرحة بيج بدرجة مطابقة للون البلوزة.

     

     

     

    بلايز بأكمام منفوخة موضة الموسم للمحجبات

     

    لا يمكن أن تديري قامتك للبلايز منفوخة الأكمام هذا الموسم حيث سيطرت بشكل كبير على مجموعات الأزياء الجاهزة وتفننت الفاشينيستا في تنسيقها بطرق مميزة، ارتدي البلوزة الليلك مع بنطال جينز عالي الخصر Mom jeans لتبرزي طولك وأكملي اللوك بصندال أبيض وحقيبة بيضاء.


    لائمي القميص الأسود منفوخ الكمين مع بنطال جينز Slouchy بحواف غير مشذبه وحذاء أسود Pumps بكعب رفيع.

     

     

    أضف تعليقا