موضة القمصان على شكل الفستان من مجموعات شتاء 2021

تعود القمصان الطويلة الواسعة المصممة على شكل الفستان إلى الواجهة هذا الموسم بعدما امتلأت بها عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، الجميلة رصدت لكِ أجمل التصميمات استوحي من اطلالات العارضات طرق تنسيقها.

 

اقرئي ايضا : القمصان النسائية المطبعة وأفكار عصرية لتنسيقها


قمصان مطبعة على شكل الفستان موضة 2021

 

ستعجبك القمصان المزينة بالطبعات خاصة طبعة المربعات الدارجة والتي حملت توقيع ماركة بربري Burberry وتميزت بالطول المتوسط والمزج بين نمطين من النقشات، نسقيها مع كنزه صوف برقبه عاليه ارتديها تحتها لمزيد من الدفء وانتعلي بوت برغندي برقبة متوسطة.


في المساء يمكنك التأنق بالفستان الطويل ذي الشقين على الجانبين من ماركة كلوي Chloé وزينيه على غرار العارضة بحزام بني عريض يحدد الخصر ويضفي لمسة أنوثة على اللوك.

 

قمصان قصيرة بموديل الفستان موضة الموسم

 

تسابق المصممون على تقديم القمصان القصيرة واعتمدتها العارضات بطريقة الفستان، أحببنا الموديل الترتان المصمم بتقنية الـ Patchwork من توقيع ماركة Cristiano Burani، نسقيه مع بوت أسود قصير Ankle boots وحقيبة ظهر سوداء.


نسقي القميص المخطط الذي يعلو الركبة مع كارديغان أسود من نفس طوله على طريقة عارضة ماركة No. 21 وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض أو سنيكرز لإطلالة مريحة.


قمصان بأكمام طويلة بموديل الفستان للمحجبات

 

حرصت كبريات الدور العالمية على إدراج باقة من الفساتين المحتشمة ذي القصات الواسعة والطويلة، أحببنا الفستان المطبع من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead، ارتديه مع معطف أبيض طويل وبوت أسود طويل لإطلالة فخمة على مدار اليوم.


استوحي من أناقة عارضة مايكل كورس Michael Kors ونسقي الفستان الأسود المطبع متوسط الطول مع فيست أسود قصير وبوت أسود طويل وأكملي اللوك بحقيبة كتف سوداء ارتديها بطريقة الـ Cross.


فساتين منفوخة الكمين بموديل القميض آخر موضة

 

طالت موضة الأكمام المنفوخة القمصان والفساتين، لفتنا الفستان الأصفر متوسط الطول ذي الياقات العريضة من توقيع دار فندي Fendi، زينيه مع حزام أسود رفيع وبوت أصفر أو باللون الأسود.


نرشح للشابات الصغيرات الفستان الأبيض متوسط الطول من توقيع ماكس مارا Max Mara زينيه بحزام أبيض وانتعلي بوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق وتممي أناقتك بمعطف برغندي أو باللون الأحمر.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة