موديلات قمصان محجبات طويلة 2019

هناك مجموعة من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل إمرأة محجبة، مثل السترات الطويلة والواسعة، التنانير الماكسي، والقمصان الطويلة، والتي يمكن إرتداءها نهاراً للحصول على إطلالة عصرية بسيطة.

ويعتبر القميص الطويل من الموديلات المثالية للمحجبات، حيث يجمع بين الأناقة والإحتشام، فقد برز بعدة موديلات في عروض أزياء ربيع وصيف 2019.

ومن التصاميم الأساسية التي لا غنى عنها، القميص الأبيض البسيط، فيمكن تنسيقه مع مختلف موديلات السراويل سواء واسعة أو ضيقة، كما أنه يتناسب مع الفيست بدون أكمام، ويمكن أن تختاري معه الألوان المتنوعة لإطلالة حيوية.

 


 

Sies_Marjan

 

ويمكن أن يكون القميص الأبيض مزوداً بعقدة أو رابطة من الأمام، وكذلك برزت القمصان بالكشاكش، فضلاً عن القميص القصير من الأمام والطويل من الخلف.

وقد قدمت كثير من الماركات قمصان محجبات طويلة باللون الأبيض، مثل Alaia، ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وMonse.

كما برز القميص الأزرق بالخطوط الطولية، فهو من الصيحات التي تظهر كل عام بأسلوب جديد، فيصلح لإطلالة العمل وكذلك لإطلالة الشارع الكاجوال وفقاً لما ترتديه معه من سروايل وإكسسوارات.

وقد برزت القمصان بتقليمات الأزرق المزودة بربطان أمامية مثل قميص بالنسياغا Balenciaga بربطة العنق، وقميص Loewe بالرابطة الجانبية من أسفل.

وتم تزويد بعض الموديلات بكشاكش وقصّات مميزة مثل قمصان Toteme، و Vetements.

أيضاً ظهرت بعض القمصان الطويلة بالتقليمات الطولية الملونة، والتي تمنح المرأة طولاً ونحافة، فتناسب القصيرات والممتلئات، مثل قمصان Hellessy، مارني Marni، و Marques Almeida.

وقدمت دار Tibi القميص الناعم والطويل من أحد الجانبين، وهو تصميم مميز وعصري يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء.

كذلك برزت بعض موديلات القمصان المربعات مع لمسات جديدة، مثل قميص Vetements المزين بنقشات حيوية ملونة، أما ماركة اوف وايت Off White، فقدمت القميص المربعات بشكله التقليدي مع تناغم عدة ألوان.

 


 

Vetements

 

وظهر القميص الطويل الـOff Shoulder مع الأكمام الطويلة في عرض أزياء Hellessy ربيع وصيف 2019، وهو من الصيحات التي أحبتها كثير من النجمات والمشاهير.

إختاري تصميماً يناسبك من موديلات قمصان محجبات طويلة متعددة قدمتها لكِ أشهر الماركات.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات