توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو من العام 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح .

توقعات ماغي فرح العاطفية للاسبوع الاول من شهر يونيو 2022 

برج الحمل

لا تستهتر في وضعك حالياً، فلقاء جوبيتور ومارس مهماً جداً في برجك شرط أن تتعامل مع الأحداث بإيجابية. بين الخميس والجمعة تجنب العناد والمواجهات والتشبث أمام بعض المستجدات التي قد تطرأ خلال هذين اليومين والتي قد تضطر معها إلى التكيُّف مع الواقع أو قبول تقديم بعض التنازلات. 

برج الثور

يُعتبر الاسبوع هذا مليئاً بالمفاجآت والأخبار السارة رغم أنه بين السبت والإثنين أي في نهاية الأسبوع عليك ترك الأمور تسير على سجيتها ولا تعترض أبداً. يبرز يومان مهمان هما الثلثاء والأربعاء في بداية الأسبوع هذا، ويكونان من أفضل أيام الشهر، فتنطلق إلى عمل جديد أو تحظى بمنصب أو تزول أفكاراً عانيت منها.

برج الجوزاء

يعود الفلك ويحذرك من إرتباط ملغوم أو من فخ يُنصب لك في نهاية الأسبوع هذا. عليك أن تستمد القوة من الآخرين ومن التطمينات التي تجعلك تشعر بأقل ضعفاً. 

برج السرطان

كن واقعياً جداً وابتعد عن إبداء الملاحظات الجارحة بين الثلثاء والأربعاء وحاول الإصغاء لعقلك في مقاربتك لبعض الأمور. تلتبس عليك شؤوناً شخصية بين الخميس والجمعة ويعاكسك القمر مع بلوتون فيتعكر المزاج وتطرأ بعض المستجدات التي تُوحي بتغيير بسبب بعض القرارات والإجراءات العامة. 

برج الأسد

قد تسمع توبيخاً أو ملاحظة أو تدرك أنك أخطأت في بعض المجالات بين الثلثاء والاربعاء. قد تضطر للنظر في كيفية التصحيح. تكون بداية الأسبوع هذا جيدة وتتسلط عليك الأضواء ولديك حظاً مناسباً وتسجل أهدافاً مهمة وتصل إلى ما ترغب به في آخر الأسبوع. عليك أن تكون حذراً فقد تواجه ما لم تتوقعه من ملاحظات او إنتقادات.

برج العذراء

تُتاح لك بين الخميس والجمعة فرصاً عليك إستغلالها بدون تأخير. تعالج مسألة قديمة بين السبت والإثنين أو تضطر لحسم موقفك من بعض المقربين. تطرح مصير علاقة عائلية يوم الإثنين. يعود غائباً أو تلتقي مع حبيب خارج إطارك الطبيعي أو تكون على موعد مع تصفية حسابات.

برج الميزان

تستفيد من الفرص في بداية الأسبوع هذا وتكون متحمساً جداً أو يطرأ أمراً يجعلك مندفعاً ومشغول البال. تعيش مناخاً حاراً في محيطك المهني يوم الأربعاء، ثم ترتبك أمام بعض المستجدات بين الخميس والجمعة، وعليك أن تكون في الوقت هذا بعيداً عن الصراعات والدسائس التي قد تُحاك في الكواليس، وعليك أن تكون واعياً له. 

برج العقرب

يجعلك ماركور الموجود في الثور مشوشاً لأنه يُشكّل مواجهة مع برجك ويجعلك تائهاً بين التناقضات ويخلق لك بعض المتاعب مع الشريك. برهن عن روح إيجابية ولا توجه ملاحظات أو إنتقادات فهذا الوقت مناسباً لإطلاق بعض الأفكار.

برج القوس

تقع الفترة الأفضل بين السبت والإثنين وتكون التأثيرات الفلكية إيجابية جداً. لا تتأخر في الإنتقال للتنفيذ ولا تُضيع وقتك وتبدأ بتحليل الأوضاع لأنّ الحظ سيحالفك في هذه الأثناء وعليك الإستفادة منه، طالما ماركور في الثور يتناغم مع أورانوس وفينوس. تضطر لشرح بعض الأوضاع إبتداءً من نهاية الأسبوع هذا.

برج الجدي

تتحدث الأفلاك عن إحتفال يتم يوم الأربعاء ويسمح لك في التعبير عن وجهة نظرك وتبديد الأفكار السوداء. تبحث قضية عائلية بين السبت والإثنين تتعلق بشأن مهني وتكون مستعداً لتمتين أوضاعك والتقدم في أعمالك، وقد يدعمك محيطك في الفترة هذه.

برج الدلو

يدعم كوكب ماركور حياتك العاطفية، لكنك تعيش بعض الإشكالات الآتية من الخارج أو يسود نقاش حاد حول موضوع زواج أو إرتباط. حاول أن تتفادى المواجهات لأنّ المزاج يكون متعكراً جداً. إستفد من كوكب مارس الذي يزودك بحيوية مضاعفة وبادر إلى مشاريع طموحة وادرس كل الإمكانيات لأنك تتزود بشجاعة لإتخاذ قرار سريع يشجعك عليه الفلك في نهاية الأسبوع هذا. تتخلص من أوضاعاً محبطة وتُقدم على عملية إنقاذ تبدو مؤاتية جداً.

برج الحوت

حاول التوجه إلى أصحاب القرار بثقة ومساعي صارمة وواضحة بين السبت والإثنين. إياك اللجوء إلى المناورات إذ ستُكشف لعبتك بسهولة خلال الفترة هذه. كن صريحاً وواضحاً وابتعد عن الجدل ولا تراهن على جديداً في نهاية الأسبوع هذا، فحتى العروض قد تكون واهمة.

إقرئي أيضاً:

الصفات التي عليك التحلّي بها لجذب رجل برج الجوزاء

7 أسباب تجعلك محظوظة إذا وقعت في حب رجل الجوزاء

ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال 

أضف تعليقا