7 أسباب تجعلك محظوظة إذا وقعت في حب رجل الجوزاء

قد يكون العثور على الحب وإيجاد توأم روحك صعباً، لكن في بعض الأحيان تجدين رجلاً وسيماً ينتمي لبرج الجوزاء في أحد الأماكن وفي الوقت المناسب، وقد تتساءلين، عن طباعه وصفاته الشخصية، وهل يمكن أن ترتبطي به؟ قد يكون التنقل في حياتك العاطفية أمراً صعباً، لكن العثور على شخص يحب نفسك الحقيقية يستحق كل هذا العناء، لا بل أنت محظوظة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأسباب التي تدفعك للإرتباط برجل الجوزاء من دون أن تفكّري في الأمر ملياً.

من ستقع في حب رجل الجوزاء هي محظوظة

 

1- برج الجوزاء هو ثالث علامة على دائرة الأبراج. الكوكب الحاكم للجوزاء هو عطارد. يتم تمثيل الجوزاء بعلامة التوأم. يتمتع بشخصية عفوية ومحبة للمرح، لكن الأمور تصبح أكثر إثارة للدهشة عندما يقع في حب شخص ما. بسبب سمات برجه، لديه عفوية تشبه الطفل وفضول لكل شيء في العالم. اجتماعي ومستعد للمرح. إنه مفتون بالعالم نفسه، ولديه شعور دائم بعدم وجود وقت كافٍ لتجربة كل ما يريد رؤيته. 

2- كونك مع الرجل الجوزاء، ستدركين أنه لن يسمح لك بالتخمين أبداً. بمجرد الوقوع في حبك، يتوهج وجهه وعيناه تتألق بكل المشاعر. حتى عندما يشعر بالاكتئاب أو الغضب، فإنه يجلب كل ذلك من خلال تعبيراته. عندما يقع الرجل الجوزاء في الحب، فإنه يحب بالطبع قضاء الوقت مع شريكته، لاحتضانها وإظهار محبته وعاطفته. لكن هذا لا يعني أنه يريدك أن تكوني من حوله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فهناك أوقات يحتاج فيها إلى البقاء بمفرده والتركيز على حياته.

 

3- في اللحظة التي يكتشف فيها مشاعره تجاهك، لن يتوقف عن المجاملات؛ فسيثني عليك أولاً على أفكارك وذكائك. في حال كنتما تجريان محادثة هادئة، سيتحدث بالتأكيد عن مدى تقديره لنصائحك وآرائك، ومدى إيجابيتك. وبالطبع سوف يثني على فستانك المذهل وعينيك الجذابة وشخصيتك الجذابة. سيهتم باحتياجاتك، ويقوم بالمزيد من أجلك. سيقول كلمات لطيفة ويفعل كل شيء لضمان شعورك بالخصوصية والسعادة. أيضاً، ستجعلك إيماءاته الرومانسية اللطيفة التي لا تقاوم متحمسة للمزيد.

4- كلما كان لديك وقت فراغ، سيتواصل معك رجل الجوزاء ليوضح لك مدى حبه لك. سيأخذك إلى أماكن مثيرة للاهتمام للتأكد من قضاء وقت ممتع معاً. لا يتعب هذا الرجل أبداً من إيجاد الفرص ليصبح أقرب إليك.

5- سوف يستفيد من جميع طرق الاتصال لإعلامك بمشاعره العميقة تجاهك. من الرسائل النصية والبريد الإلكتروني والدردشة المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي إلى الهاتف، سوف يستخدم كل شيء يسمح له بإجراء اتصالات إضافية. سيشاركك أفكاره وآرائه ... كل شيء تقريباً. سيرسل الكثير من النصوص أو المعلومات الشيقة لإسعادك والتأكد من أنك تعلمين أنه يهتم بك.

 

6- سيكون دائماً متحمساً لإظهار إعجابه بك من خلال إعداد مواعيد رومانسية عفوية. سيقودك إلى أماكن مثيرة للاهتمام. وسيخلق المزيد من التجارب لجعلك تشتاقين إليه عندما لا تكونين بالقرب منه. سوف يتبعك أينما ذهبت. طالما أنه يعرف خططك، فسوف يعدل خطته حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت معك. لا يعني ذلك أنه يشعر بالغيرة أو التملك؛ في الواقع، هو فقط يفتقدك.

7- يبدو الرجل الجوزاء كريماً جداً مع الهدايا عند وقوعه في الحب. بعبارة أخرى، لن يدخر أي نفقات لمجرد إسعادك. هذا ما يفسر لماذا يأتي هذا الرجل عادةً بأنواع مختلفة من الهدايا. ليس لديه مشاكل في تحويل مشاعره إلى هدايا مدروسة. لا يمنحك الهدايا كطريقة للتباهي؛ في الواقع، سيختارها جميعها لتلبية احتياجاتك. بدلاً من شراء هدية لك، يستمتع رجل الجوزاء بصنعها بيديه. يستخدم إبداعه لإثارة إعجابك وكسب قلبك.

إقرئي أيضاً:

عيوب برج الجوزاء المراة في الحب

كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات