ماغي فرح: التغييرات والمفاجآت التي يحملها شهر يونيو 2022 للابراج عاطفياً

ماذا يحمل شهر حزيران/ يونيو 2022 للأبراج؟ وهل سيكون مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات الجديدة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر حزيران/ يونيو 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2022 عاطفياً

برج الحمل 

تتحرر من بعض القيود العلاجية وتتحسن الصحة، أو تجد طريقاً آخر لتسهيل مهمة علاجية عليك أو على أحد المقربين. تتحرر من قيد عاطفي أيضاً أو كأنك تنطلق نحو آفاق أخرى ملؤها العذوبة والمشاعر الجياشة. إن كنت مرتبطاً فإنك تشعر بهذا الإنتماء الجميل والتواطؤ مع الشريك وتبدآن بمشاريع مشتركة لانطلاقة جديدة في حياتكما.

برج الثور 

تطل بإشراق كبير على الآخرين موحياً بالثقة وبالقدرة على القيادة وتحمل المسؤولية بجدارة. يدعوك كوكب فينوس إلى التعبير عن نفسك ويولد مناخاً من الإنسجام فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب فلا يقاومك أحد، وتعيش حالة تواطؤ مع الشريك فتتحدثان بلا كلام وتتفاهمان بلا نقاش.

برج الجوزاء 

تسير الأمور بشكل عذب حيث يحدث ما تتوقع أو يتم اللقاء الذي تحلـم بـه. تلوح أجواء إيجابية مع حبيب تصبـو إليه فتعيش بعض الإنفعالات الجميلة والعواطف والأشواق وتتلقى برهاناً كبيراً عـن الحب. كثيرون من مواليد الجوزاء يعيشون قصة عاطفية رائعة ويعبرون عن أفكارهم وتتاح لهـم فرصـة التواصل مع شخص غـالي على قلبهم.

برج السرطان 

تبدو التغييرات حاضرة وقـد تُربكك فـي البداية وتجعلك تطرح التساؤلات حول مصيرك، وربما تلتقي بمن يجعلك تفكر بالغد أو تعيش مغامرة حاسمة تكون بدايـة لطريق جديدة في حياتك. قد تلتقي بحبيب إذا كنت خالي القلب وتعيش شغف وحب كبير، وقد تقول إنه نصفي الثاني الذي لم أجده حتى الآن. 

برج الأسد 

يحمل لك الشهر هذا الشغف، إلا أنك الآن منشغل بشؤون حياتية ومهنية قد تُحزن الشريك الذي ينتظر منك اهتماماً أكبر. تحتاج إلى الكثير من الليونة في الشهر هذا، كما لمجهود لكي تحافظ على استقرارك، ففينوس في برج الثور لا يساعد على الهناء الكلي في هذا المضمار. قد تكتشف جديداً يربكك قليلاً أو تضطر إلى تسوية بعض الأوضاع أو تصطدم بشريك تحاول أن تفرض عليه نزواتك أو رغباتك. 

برج العذراء 

تتجاوز مخاوفك على الصعيد الشخصي وتحقق بعض الرغبات وتستفيد من فرص عاطفية تتاح لك بصورة مفاجئة، حتّى ولو كنت تخشى التغيير والذي قد يفرض نفسه مع هذه الفرص. يفكر بعض مواليد العذراء بعلاقة جدية وثابتة، ثم يتأرجحون بين الإنطلاق والتحفظ وقد يرجحون علاقة عقلانية على أخرى شغوفة.

برج الميزان 

تحتاج إلى التحرر من بعض العقد التي تفرض نفسها، لكن الأفلاك تعدك بحلول آتية ولو اضطررت إلى الصبر قليلاً. يدعمك الحبيب أو الزوج أو الشريك ويجعلك تتقدم بمشاريعك الشخصية بمساعدة ثمينة جداً حيث تشاطره الأحلام ويشاطرك الأهـواء. 

برج العقرب 

لا شك أنك أمام خيار في الشهر هذا، وخاصةً في نصفه الأول، قد لا يكون سهل ولكنه يؤهلك إلى جديد ويؤدي إلى تغيير سعيد يقلب بعض الأوضاع ويجدد حياتك فما يحصل يكون لافتاً جداً، وقد تلتقي بفتى أو فتاة الأحلام. تعدك الأفلاك بشهر من المشاعر والعواطف الحارة فتلتقي بمن يجذبك جداً ويطرأ تغيير على حياتك يجعلك أكثر سعادة ويجلب إليك الحظ.

برج القوس

تستعيد الثقة بالنفس وقد يحوم حولك الحب والعروض الجيدة والأحلام السعيدة. يدعمك كوكب فينوس ويوفر لك طاقة كبيرة على الحب. تزدهر الاجتماعيات والعلاقات العاطفية كما الفرص الحميمة التي تتوفّر لك ولو أنك لا تفكر الآن بزواج أو لا تعتقد أنه حاصل في هذه الفترة. ربما هي رغبة دفينة تُخفيها ولا تتحدث عنها إذ تميـل أكثـر إلـى قضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بملذات آنية خاصة أنّ مركور الذي يعاود سيره المباشر بتاريخ 3 يحثك على ذلك. 

برج الجدي 

يتركز الاهتمام في الشهر هذاعلى وضعك العائلي الذي يشهد تطوراً أو يسجل حدوث مناسبة تجمع أفراد العائلة أو قرار مهم يتعلق بمصير عائلي، فكوكبا مـارس وجوبيتر معاً في منزلك الرابع أي في الحمل يشيران إلى الأمور الشخصية. تكون الأجواء رومانسية في الأسابيع الثلاثة الأولى بالإجمال، إلّا أنّ بعض الاحتكاكات محتملة أيضاً وأزمة غيرة قد تعيشها في هذا الوقت. قد تُلام على برودة وتكتّم حول بعض المشاعر ولكنك تنعم باهتمام من قبل الشريك أو الحبيب.

برج الدلو 

ربما تفكر بعملية بيع وشراء وقد تتوصل إلى اتفاق اعتباراً من تاريخ 21 الذي يعدك أيضاً بأجواء عاطفية ورومنسية ممتعة. تتاح لك بعض الفرص ابتداءً من 14 وتتجلى بعد 21 وذلك على كل الأصعدة فتمارس جاذبية قصوى، وتطل على أجواء واعدة على الصعيد العاطفي حيث تعبر عن عواطفك بصورة تلقائية وعفوية وتترك العنان لمشاعرك لكي تزدهر، ولعلاقات عاطفية تجعلك سعيداً.

برج الحوت 

تعيش انفعالات جديدة وشديدة وتفرح بحميمية مع الحبيب تقربكما الواحد من الآخر. قد تتجدد علاقة عانت من بعض الفراق أو البرودة. تشعر أنك تستمد القوة من هذه العلاقة المتجددة وربما تستفيد من ظـرف عائلي لتعلن عن مشاعرك. قد تقضي وقتا مشوقاً مـع مـن تحب بعيداً عن الأنظار ومعبراً عن عواطفك بطريقة تثير شغف الحبيب.

إقرئي أيضاً:

صفات تحبها المرأة الجوزاء في الرجل

صفات تجعل الرجل يغرم بك حسب برجه

خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه

أضف تعليقا