ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال 

يُعتبر الانفصال تجربة مؤلمة إلى حد ما، وفي بعض الأحيان، يكون أحد أسوأ أنواع الإنفصال هو اكتشاف أنّ لديك أنت وحبيبك السابق وجهات وطباع مختلفة تماماً. وبدلاً من الطموح والآمال في ما كان يمكن أن يكون، تجد الفراغ وألم القلب. ولحسن الحظ، يمكن أن يُساعدنا علم الفلك والأبراج في تحديد شخصيتنا وتفضيلاتنا الأساسية وكيفية تفاعلنا وتحديد إستراتيجية لما نريد أن نفعله بعد الإنفصال. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا يفعل كل برج بعد الإنفصال.

ماذا يفعل كل برج بعد الإنفصال؟

 

تُحاول بعض الأبراج التظاهر بأنّ الإنفصال لم يحدث أبداً، بينما يستغرق البعض وقتاً طويلاً للمضي قدماً، فيما البعض الآخر يُسارعون لمتابعة حياتهم والغوص في علاقات جديدة.

برج الحمل

يكون برج الحمل قادراً على التعافي والتغلب على الإنفصال، فهو إيجابي ومتفائل، ويعلم كيف يسير نحو طريق الشفاء بسهولة. كما لا يحاول التواصل مع الطرف الآخر بأي شكل من الأشكال، حتى لو عن طريق الرسائل فقط، ولا يتسرع في الخوض في علاقة جديدة.

برج الثور

يبتعد برج الثور ولا يعود أبداً، ويتراجع إلى عالمه ويتصرف كما لم يحدث شيء، ويبدأ في التخلص من الأشياء المرتبطة بالحبيب السابق سواءً أكانت ممتلكاته الشخصية، أو هدايا منه، أو موسيقى، أو صور تذكارية؛ لأنها ستعيد مشاعر الحزن، والندم، والحنين إلى الماضي.

برج الجوزاء

يتعامل برج الجوزاء مع المواقف المؤلمة من خلال روح الدعابة، وسيتوقف عن إرسال الرسائل النصية وعن الاتصال بالحبيب السابق، ويتجنب رؤيته، ويُحافظ على أن تكون المحادثات قصيرة ورسمية الطابع عند ضرورة الإلتقاء به، وقد يختفي نوعاً ما. ستمتلئ عطلات نهاية الأسبوع للجوزاء فجأة بالأنشطة التي يقضيها بمفرده مع رفاقه.

 

برج السرطان

يبحث برج السرطان عن شريك جديدة أكثر توافقاً مع شخصيته، وسيبحث عن تحديات جديدة. يُفضل أي شيء عدا الروتين أو البقاء لوحده. سيحاول الانخراط في أكبر عدد ممكن من الأنشطة، حتى لا يشعر بأي ألم عاطفي. 

برج الأسد

يميل برج الأسد إلى التصرف وكأنه لا يهتم، ويكون لديه القدرة على التخطي والبدء بتشكيل علاقات أخرى ناضجة، وتكوين حياة مشرقة مع من حوله، والتطلّع إلى المستقبل بتفاؤل، وخوض تجارب جديدة وجيدة في الحياة.

برج العذراء

يُحاول برج العذراء عدم التفكير في الحبيب السابق، ومحاولة إيجاد شخصياً مثالياً لملء الفراغ في قلبه. وقد يقوم بتنزيل الكثير من الكتب لقراءتها، وإبقاء نفسه مشغولاً، وسوف يستمتع بالقصص الخيالية، وأي شيء يبقي ذهنه بعيداً عن الألم الذي قد يمر به. 

 

برج الميزان

يؤمن برج الميزان بأنَّ في الحياة دروس قاسية تُجبر الإنسان على النضوج، وإكتساب الحكمة، والتركيز على أهمية حب النفس والإمساك بها عند الإنهيار.

برج العقرب

يحاول برج العقرب التركيز على سلبيات الحبيب السابق وعلى كل الأسى الذي تسبب به، وليس اللحظات الجميلة ليستطيع تقبل الفراق.

برج القوس

في اللحظة التي يغادر فيها شريك القوس، يمكنه بسهولة معرفة أنه يذهب إلى شريك آخر، ويستمر في الاستمتاع بحياته على أكمل وجه. سيستمتع بحقيقة أنه ستتاح له الفرصة للتواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد أيضاً.

 

برج الجدي

بالرغم أنَّ الإنفصال غالباً يكون صعباً بالنسبة لبرج الجدي، إلا أنه يكون الحل الأمثل لإيجاد شخص آخر قادر على إعادة بناء ما تم هدمه مع الحبيب السابق.

برج الدلو

يستطيع برج الدلو التأقلم بروح رياضية الإنفصال، وليس لديه مشكلة بالتواصل مع الحبيب السابق تحت مُسمى جديد كالصداقة لا أكثر.

برج الحوت

لا يملك برج الحوت القدرة على تجنب محنته وإصابته بالاكتئاب، بالنسبة إليه هو إفتقاد إعتزازه، ولوم الذات، وعدم التصالح مع نفسه لإدراك أنّ قيمة الإنسان ليست مرتبطة بغيره من البشر.

إقرئي أيضاً:

سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

مواليد 4 أبراج لا يمكن الوثوق بهم 

دلالات الزواج في الخارطة الفلكية

أضف تعليقا