الصفات التي عليك التحلّي بها لجذب رجل برج الجوزاء

يُعرف الرجل الجوزاء بأنّه متحفظ جداً في علاقاته العاطفية، ويتجنب الحديث عن مشاعره بشكل صريح وواضح، وعاجز عن التعبير عنها. يتسم بالذكاء الفكري والقدرة على التعبير بالكلام، حيوي ويمتلك روح الشباب، لكنه قد يكون عصبياً وسطحياً، وفضولي نوعاً ما. لذا، اعلمي أنّ مهمّتك في جذب الرجل الجوزاء ليست سهلة على الإطلاق. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أفضل الطرق لجذب الرجل الجوزاء.

كيف تجذبين الرجل الجوزاء؟

 

استمري في الحلم

عندما يتعلق الأمر بجذب الرجل الجوزاء، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله أو إمتلاكه عندما تعرفين كيفية تنشيط واستخدام قوتك غير المحدودة التي تكمن بداخلك. تكمن قوتك في الإبداع وفي قدرتك على إختيار الأفكار الواضحة بشكل إيجابي لجذب الرجل الجوزاء.  بمجرد أن يكون لديك صورة مثالية في عقلك، لا تترددي في إعادة عرضها مراراً وتكراراً حتى تتجلى بالفعل.

تحلّي بالجرأة

بناءً على طبيعة الرجل الجوزاء، فإنه مندفع من جميع النواحي، يريد أن يتم كل شيء بشكل عفوي وسريع. لا تترددي أو تجعليه ينتظر طويلاً؛ وإلا سيهرب. وبالتالي، إذا كانت لديك مشاعر خاصة تجاهه، اقتربي منه على الفور وصارحيه.

كوني على طبيعتك

من المهم أن تكوني دائماً نفسك الحقيقية. بما أنّ الرجل الجوزاء يحب الأصالة، فتألقي بطبيعتك، ولا تُخفي نفسك الحقيقية، مما يجعل من الصعب على الرجل الجوزاء العثور عليك. التظاهر بأنك شخص آخر أمر لن يحقق أي شيء، لأنّ رجل الجوزاء فضولي، ولا بد أن يكون على علم بطبيعتك، ثقي بنفسك ولا تحاولي أن تمثلي لكي تكوني شخص آخر

 

قولي "لا" للغيرة

من الطبيعي أن تشعرين بالغيرة، لكن الغيرة ستمنع الحب من المجيء إليك. الغيرة هي عاطفة سلبية ستبعدك عن رغبتك في جذب الرجل الجوزاء. الحبّ بالنسبة لرجل برج الجوزاء، يعني إحتواء العالم، ولا يختصره في المرأة فقط، فيمكن أنْ يعيش من أجل قضية ما، يحارب من أجلها، ويناضل لنصرتها، فإذا شعر بأنّكِ تريدين امتلاكه، والاستحواذ عليه، ومنعه من حريته، سيحاربكِ بكلّ قوّته، ليتخلّص من قيودكِ.

استمتعي بنفسك في الوقت الحاضر

لا تنتظري وصول الحب من أجل عيش حياتك الأفضل. ابدئي في عيش حياتك الآن وستصبحين جذابة للغاية حتى يتمكن الرجل الجوزاء من إكتشافك وسط حشد من الناس.

كوني إيجابية ومتفائلة

إذا كنت تريدين أن يقع رجل الجوزاء في حبك، فيجب أن تقعي في حب نفسك أولاً. عندما تحكمين على نفسك أو تنتقدي نفسك بقسوة شديدة، فسترسلي طاقة تجعل رجل الجوزاء ينفر منك. النقد الذاتي هو طاقة سلبية قد تنفر رفقاء محتملين. كلما ركزتِ أكثر على ما تحبه نفسك، زاد حبك لذاتك، وسيقع رجل الجوزاء في حبك أيضاً، لأنه ببساطة شعور رائع أن نكون مع أشخاص يحبون أنفسهم.

 

تعرّفي على آراءه عن معنى الحب والإلتزام

من أهم ميزات رجل الجوزاء أنه يقدّر المرأة عند تمكنها من إكتساب ثقته بشكل كامل، فالمرأة القادرة على تفهّم طبيعة رجل الجوزاء وشخصيته الغريبة، سوف تشعر معه بالسعادة الكبيرة، لذا لا بد أن تتعرفي على أفكاره وعلى معنى الإلتزام، كل هذه الأمور يمكن أن تسهّل الحوار بينكما، وتساعد في تشكيل أفكار كل طرف عن الآخر ويمكن أيضاً أن تكون وسيلة لجذبه وتعلقه بك.

لا تستسلمي

لا تستسلمي قبل أن يتم تحقيق رغبتك في جذب الرجل الجوزاء. عندما يتعلق الأمر بالحب، يشعر الناس بخيبة أمل عندما لا تلبي مواعيدهم توقعاتهم ولا يرون دليلاً على أنّ الحب الحقيقي قادم. بسبب خيبة الأمل أو الخوف من الإحباط، يستسلمون، ولا يعرفون أبداً ما فاتهم. مفتاح جذب الرجل الجوزاء هو أن تلتزمي ولا تستسلمي أبداً.

كوني إجتماعية

يُعتبر رجل الجوزاء من الأبراج التي تمتلك شخصيّة اجتماعية بارزة في المجتمع، وذلك لإمتلاكه صفات المرح، واللباقة في التعامل مع الآخرين، وامتلاكه كماً كبيراً من الثقافة، كما أنّ رجل الجوزاء أيضاً لا يستطيع العيش لوحده أو في عزلة عن الناس لفترات طويلة من الوقت، فهو يسعى دائماً لإنشاء علاقات اجتماعيّة جديدة، ويفضل مخالطة عدد كبير من الناس.

إقرئي أيضاً:

من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

صفات تحبها المرأة الجوزاء في الرجل

خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات