كيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة العاطفية للابراج؟

مع إنتهاء موسم الثور وبداية موسم الجوزاء في 20 مايو والذي يستمر حتى 20 يونيو، سيشعر الجميع بمزيد من التركيز والنشاط ورغبة في استيعاب المعلومات وتبادلها، والتواصل الإجتماعي لوضع الخطط والبحث عن المتعة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كل ما تحتاج لمعرفته حول موسم الجوزاء وكيفية تأثيره على الحياة العاطفية للأبراج.

موسم الجوزاء.. هكذا سيؤثر على الحياة العاطفية للأبراج

 

يُعتبر موسم الجوزاء عموماً موسماً اجتماعياً للغاية، ولكن في عام 2022، يدعونا إلى الإبطاء والتفكير في ماضينا، ويدور حول كل ما هو جيد، خاصةً مع دخول المريخ إلى برج الحمل الموجه نحو الحركة ووجود الزهرة في برج الثور الحسي والمثير. موسم الجوزاء مليء بالمشاعر الخالية من الهموم، ويوفر لنا فرصة لتحويل طاقاتنا إلى الخارج مرة أخرى إلى العالم الإجتماعي. 

برج الحمل

قد يبدأ موسم الجوزاء ببداية مثيرة، عندما يدخل كوكب الزهرة الرومانسي برجك، ليوفر لك الكثير من الوقت للرومانسية ويساعدك على إيجاد طرق إبداعية للعمل بذكاء وليس بجهد أكبر. الفترة الحالية مثالية للحب، هناك الكثير من الشغف في الأجواء العاطفية. ستجد نفسك تقع في حب الشريك وبقوة مجدداً والأعزب سيجد نفسه يشعر بشغف كبير لشخص ما في حياته أو لشخص ما سيتعرف إليه.

برج الثور

ينتهي موسمك، ويبدأ الجوزاء، لكنك لن تلاحظ ذلك لأنّ العديد من الدعوات الإجتماعية المبهجة تأتي في طريقك. بفضل القمر الجديد، عليك أن تجعل حياتك العاطفية تمر من خلال العقل لا القلب.. سيكون هناك القرارات التي يجب إتخاذها والمشاعر التي يجب التحكم بها. تفاؤلك بالحب وبما هو قادم أحياناً يجعلك تقع في الكثير من المتاعب وحالياً آلية التفكير الخاصة بك فيها التفاؤل المبالغ به بشكل كبير.

برج الجوزاء

يبدأ موسمك هذا الشهر، وهناك بعض المطبات على الطريق، مثل تراجع عطارد والخسوف الغير متوقع في منتصف الشهر، لكنك ستحصل على أكبر قدر ممكن من المرح هذه الفترة. سيدعمك كوكب الزهرة والمريخ، حيث ستحصل على فرصة للنظر إلى المستقبل والتقدم بفضول وهذا يبدو جيداً بالنسبة لك. 

برج السرطان

قد تشعر أنك مضطر للتفكير بصوت عالٍ، وليس لتخزين أفضل أفكارك ولكن لمشاركتها والتواصل مع الآخرين. يمكنك متابعة فضولك، ولن تضطر أبداً إلى الشعور بالملل. هناك الكثير من الأخبار الجيدة. عواطفك هي قوتك. إذا كان بإمكانك توجيه مشاعرك بشكل صحيح، فقد تبدو هذه الفترة حسّية ومُثمرة بالنسبة لك. 

برج الأسد

مع تراجع عطارد وخسوف القمر في برج العقرب، لن يكون إيصال وجهة نظرك سهلة كالمعتاد. قد يكون من الصعب عليك الإستمتاع. ولكن، إذا تمكنت من قبول هذا التحدي والنجاح، فقد يؤدي الإستماع إلى شريكك إلى جلب الفرح والوفرة في حياتك العاطفية.

برج العذراء

مع دخول كوكب المريخ إلى برج الحمل في 24 مايو، يجب أن تتوقع اندفاعاً من الثقة والإلهام لإتخاذ إجراءات بشأن كل ما ترغب القيام به. يُعتبر موسم الجوزاء موسماً رائعاً بالنسبة لك. 

برج الميزان

قد تشعر بالضيق أثناء تراجع عطارد، لذا عليك أن تعتني بنفسك أكثر. ستكون العلاقات العاطفية في أسفل لائحة الأولويات ما يعني أنّ المرتبط قد يدخل في مواجهات مع الشريك، وقد لا يواجه أي مشاكل وذلك في حال كان الشريك متفهماً. أما العازب فلا فرص تلوح في الأفق وذلك لأنه لن يتواجد في أي أماكن تمكنه من اللقاء بحب محتمل وذلك لأن وقته كاملاً سيكون مخصصاً للعمل.

برج العقرب

قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق أحلامك ورغباتك. يمكن أن تُساعدك هذه الفترة في التخلص من كل ما لا يناسبك والحفاظ على ما يدفعك إلى الأمام. المثير في هذه المرحلة هو أنّ التناغم سيكون كبيراً على كل الاصعدة، سواء على الصعيد الفكري أو العاطفي. بطبيعة الحال سيكون هناك لحظات من سوء الفهم والمشاكل قد تكون حاضرة ولكنها لن تكون بالحدة التي كانت عليه خلال الفترات الماضية.

برج القوس

يتعلق موسم الجوزاء بالتكامل.إنها فترة للتواصل بشكل مدروس حول كيفية المضي قدماً. إنّ اكتمال القمر في برج القوس خلال موسم الجوزاء يعني أنك ستمتلك طاقة إيجابية كبيرة وتستمتع أكثر من المعتاد. 

برج الجدي

الفترة الحالية فترة حماسية ورومانسية جداً. ستجد نفسك تُخطط لحدث ما بشكل مفاجئ. وستكون في حالة من الراحة النفسية ما يعني انك ستكون متقبلاً للكثير من الأمور التي عادةً لا تتقبلها في حياتك العاطفية.

برج الدلو

ستحتاج الى إدخال بعض التغييرات الى حياتك. الأوضاع العاطفية بشكل عام هادئة، وهناك فرص عديدة للعازب بأن يدخل في علاقات حب جديدة. سيكون هناك الكثير من المرح في العلاقات العاطفية، وهناك فرصة كبيرة لأن تقوم برحلة لمكان ما مع من تًحب. الطاقة في ذروتها وبالتالي سيكون هناك التواصل والمرح والحب.

برج الحوت

خلال موسم الجوزاء ستشعر بالحنين الى الماضي وفي الواقع ستكون حساساً لدرجة أنّ أي حدث يمكنه أن يُحفز مشاعرك بشكل كبير. هناك فرصة لأن تتلقى مكالمة أو رسالة من حبيب سابق وهذا ما سيجعل الذكريات كلها تنهمر دفعة واحدة. الحياة العاطفية ستكون متقلبة وعليه يجب التفكير ملياً بكل خطوة تقوم بها، والافضل عدم الدخول في علاقات جديدة في حال كنت أعزباً خلال الفترة الحالية.

إقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل الجوزاء يعشقني؟

الرجل الجوزاء وردة فعله عند تجاهله

أسباب تجعل المرأة الجوزاء مميزة

أضف تعليقا