مواليد 4 ابراج لا يمكنها الابتعاد عن شريكها الرومانسي

لكل برج من الأبراج طباعه الخاصة وميوله، وأسبابه وراء رغبته في أن تكون علاقته مع الشريك في المقام الأول. ويمكن أن يلعب فهم لغات الحب الفريدة التي تتواصل معها أنت وشريكك دوراً كبيراً في إنجاح العلاقة، بالإضافة إلى سعيك لجعل الآخر سعيداً وما يحتاجه شخصياً في المقابل. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الأبراج التي لا يمكنها الإبتعاد عن الشريكة، مع الإصرار الدائم على ضرورة ممارسة كل النشاطات والقيام بكل شيء معاً. 

هذه الأبراج ستلتصق بالشريك طوال الوقت

برج الجوزاء 

الميزة الخاصة لبرج الجوزاء هي أنه بمجرد أن يحب شخصاً، فإنه يجعل ذلك الشخص جزءً من حياته إلى الأبد. يُحب الجوزاء أن يشجع شريكه على كل ما يفعله في الحياة، ويحفزه باستمرار لتحقيق أشياء عظيمة في الحياة. إنه يريد أن يُلهم شريكه ويرغب في أن يحافظ عليه. التخطيط مع شريكه لمستقبل سعيد ومستقر هو أكثر ما يحبه في علاقته. كما يُحب التواجد معه طوال الوقت والحديث معه حول كل شيء. وفي حال حصل الجوزاء على ما يريده من حب وإعجاب وتعبير دائم عن الإعجاب فهو سيغدق الحب الذي لا حدود له على الشريك و طبعاً سيكون هناك الكثير من الهدايا.

برج السرطان 

يحب برج السرطان روتين حياته اليومي وسيكون منزعج جداً إذا كان هناك أي اضطرابات. بمعنى آخر، يريد الاستقرار في علاقته. إنه يحب الفكرة الكاملة لكونه في علاقة. لذلك، يرغب في الاستمتاع بكل شيء، ولا يريد أن يمضي لحظة واحدة بعيداً عن الشريك، فأجمل جزء في العلاقة بالنسبة اليه هو واقع أنه يمكنه إمضاء كل وقته معه. وطبعاً كما هو معروف السرطان يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب وبالتالي سعادته تكمن في الإلتصاق بالشريك ليلاً نهاراً.

برج العقرب 

يُعتبر برج العقرب متحمس للغاية. يحتاج العقرب لأن يكون محور حياة الشريك.. فهو لا يشعر بالرضا ما لم يكن يحصل على إهتمامه طوال الوقت. في الواقع إن لم يلتصق بالشريك وإن لم يكن سعيد بكونه ظله ويقوم وبشكل دائم بمنحه كل الإهتمام الذي يحتاج اليه فهو لن يشعر بالسعادة في العلاقة. بالنسبة له، الشغف الجامح هو الهدف الكامل لكونه في علاقة. إنه يريد من شريكه أن يتطابق مع عمق هذا الشعور. يريد الإثارة المستمرة والمفاجآت السارة في علاقته. الصداقة هي ما يسعى إليه في علاقته. إنه يؤمن حقاً بأنّ الصداقة هي الأساس المتين الذي تُبنى عليه العلاقة. لذلك، فإنه يرغب في أن يكون شريكه أفضل صديق، ويلتزم معه في السراء والضراء. 

برج الحوت 

بشكل عام، يُعتبر برج الحوت حساساً، على الرغم من أنه قد يبذل جهداً ليبدو أكثر صرامة من الخارج. حين يكون االحوت في علاقة جدية فإنّ الأمر بالنسبة له حلماً وبالتالي هو لا ينوي بأي شكل من الإشكال التخلي عن هذا الحلم. لذا، يلتصق بالشريك بشكل كبير وغالباً ما لا ينزعج الشريك وذلك لأنّ الحوت لا يختار شريكاً يحتاج لمساحته الخاصة بل يرتبط بمن يشبهه والذي يحتاج بدوره للإلتصاق به. إنه يريد أن يكون في علاقة مع شخص ما من شأنه أن يمنحه إهتماماً مستمراً ويؤكد له دائماً حبه والتزامه. يريد الحوت الحفاظ على الشرارة الرومانسية بينه وبين الشريك. يريد علاقة تساعده على الهروب من الكدح اليومي. وسيعطي كل ما لديه إذا تمكن شريكه في الإيمان بفلسفة العلاقة نفسها.

إقرئي ايضاً:

الابراج التي قد تُنهي علاقتها مع الشريكة لاسباب تافهة

صفات تجعل الرجل يغرم بك حسب برجه

خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات