كيف يعبّر رجل برج الحوت عن غضبه 

 

لكل شخص طريقته في التعبير عن غضبه وفق الأسباب والمواقف. وبما أنّ الأبراج تُفصح عن طباع وشخصية الأبراج، فهي بالتالي تكشف لنا طريقة تعبير رجل برج الحوت عن غضبه وكيفية تعامله في تلك الحالة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي طريقة تعبير رجل برج الحوت عن غضبه وكيفية التعامل معه.

كيف يعبّر الرجل الحوت عن زعله وغضبه

 

يُكثر الرجل الحوت من التفكير والإستنتاجات بالإعتماد على خياله وأفكارِه ومشاعرِه مما قد يضعه في مشاكل ويجعله مُزعجاً لمن حوله. تجعله الكثير من الأمور منزعجاً وغاضباً، وهو ما يؤثر سلباً عليه ويجعله قلقاً، كما أنّ هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حوله حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائه. لا يستطيع مسامحة من يسيء إليه أو يكذب عليه، ولا يمكن التنبؤ بردة فعله إن اكتشف ذلك حيث قد ينقلب تماماً وتتحول تلك المشاعر المحبة للآخرين إلى كره وبغض.
لا يعبّر الرجل الحوت عن غضبه إلا بعد أن يتم إستفزازه لأقصى الدرجات. الشخصية التي يظهرها رجل الحوت خلال نوبات غضبه تختلف بشكل جذري عن شخصيته المعتادة لدرجة أنها تفاجئ حتى أقرب المقربين إليه.

 

يسهل إثارة غضب رجل الحوت لكن في حال إلتزم الطرف الآخر بالهدوء ولم يبادله الإهانات والصراخ فإنه سيهدأ بسرعة. حين يزول غضبه سيشعر بالذنب ويعتذر لكن هذا لا يعني أنه لن يكرر جنونه مرة جديدة.
عندما يغضب رجل الحوت سيتوقف عن الحديث معك والإبتعاد عن المحيط كلياً حتى يهدأ. سيتجاهلك ويعتمد الصمت لفترة، وسيحاول أن يتجاهل الأسباب التي جعلته يغضب على أمل ان تخمد مشاعره.
حين يغضب الرجل الحوت ستشعرين بالخوف.ما يثير القلق خلال نوبات غضب الحوت هو أنه يميل الى العنف كما أنه قد يلحق الضرر بنفسه. وحين يهدأ فهو يحتاج لبعض الوقت للتعامل مع الأمر قبل أن تعود الأمور لما كانت عليه سابقاً.

 

ستكون لحظات غضب رجل الحوت مليئة بجميع أنواع المشاعر السلبية والعدائية. بعد إنتهاء نوبة الغضب سيعتمد الصمت مجدداً لمعاقبتك ولن يوجه اليك كلمة واحدة لبعض الوقت.
يتصرّف الرجل الحوت عند الغضب بشكل سلبي عداوني ثم ينسحب الى عالمه الخاص. حينها سيكون في حالة من الهدوء المخيف. سينفس عن غضبه بالحديث عن كل خطأ قمتي به منذ اللقاء الأول وحتى الآن.
سيعاقبك بالتجاهل والإقصاء التام من حياته لفترة من الزمن وقد يكرهك لمدة لا بأس بها. الحل هو بمنحه مساحته الخاصة وإنما عدم تجاهله بل التواجد بقربه حتى ينسى سبب غضبه.

إقرئي أيضاً:

علامات الحب عند امرأة برج الحوت

نقطة ضعف الرجل الحوت أمام حبيبته

برج الحوت عندما يغرم

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات