أجمل ألوان أحمر شفاه كرزية 2022

قبل أن نغوص في التفاصيل، لنوضح هذه النقطة: يمكن لأي سيدة التألق بتدرج من أحمر شفاه كرزي. اللون الصحيح هو الذي يجعلك تشعرين بالرضا. ومع ذلك، يمكنك الإسراع في العثور على أحمر الشفاه الذي تحبينه من خلال مراعاة لون بشرتك. إذا كنت قلقة من عدم قدرتك على التألق باللون الأحمر، فإليك نصيحتنا: ربتي على شفتيك بأصابعك مستخدمة أحمر الشفاه بإصبعك للحصول على تأثير شفاف ومتبقع ومنتشر.
إن العثور على الظل المثالي من الكرزي الذي يناسبك أسهل مما تعتقدين. فاللون الأحمر الكرزي محايد وكل شخص لديه لون أحمر. إنه لون عالمي أكثر مما تعتقدين. إليك اختياراتنا من أجمل ألوان أحمر شفاه كرزية 2022. 


-    MAC Wild Cherry Love Me Lipstick:

إصدار محدود من أحمر شفاه بلمسة نهائية مصقولة بزيت الأرغان في مجموعة من الألوان الوردية المليئة بالأصباغ والخوخ القوي. يوفر أحمر الشفاه هذا لمسة فورية من اللون القوي مع ترطيب شفتيك طوال اليوم. يعمل نظام الجيلاتين True-Color المصنوع من أصباغ نقية فائقة النقاء على توزيع الألوان الساطعة والناعمة بالتساوي للحصول على تأثير عالٍ بتمريرة واحدة. مزيج من الزيوت الخفيفة والشموع المتخصصة تجعل أحمر الشفاه يشعر بالفخامة والحريرية وبالكاد.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الشفاه حسب الرغبة. جهزي شفتيك بالبرايمر أولاً. استخدمي فرشاة الشفاه لتطبيقها لمزيد من الدقة.


-    TOM FORD Lip Color Lipstick Cherry Lush:

أحمر شفاه فاخر مع أصباغ لونية معالجة بشكل خاص ممزوجة لتقديم لون نقي مع توازن مثالي من اللمعان. المكونات النادرة والغريبة بما في ذلك مستخلص بذور السوجا وزبدة المورمورو البرازيلية وزيت زهرة البابونج تخلق قوامًا كريميًا للغاية مع تطبيق سلس بشكل لا يصدق. يتم ترك الشفاه مصقولة بشكل جميل.


-    GIORGIO ARMANI Rouge d'Armani Matte Lipstick in Cherry Red:

أحمر شفاه يدوم طويلاً بتركيبة استثنائية عالية الصباغ توفر ثماني ساعات من لون كريمي تغطية كاملة ولمسة نهائية غير لامعة. هذا أحمر الشفاه غير اللامع والمرطب مُصمم من زيوت الجوجوبا والإستر المرطبة، ويبقى على شفتيك بفضل تقنية الفيلم الملون التي تساعد على منع الريش والبهتان. يوفر أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً لونًا كثيفًا وحيويًا في مجموعة متنوعة من الظلال لإطلالة طبيعية إلى مثيرة.


كيفية الاستخدام: للحصول على مظهر طبيعي للشفاه، ضعي أحمر شفاه وردي أو بني أو نيود على منتصف شفتيك وامزجيه بأطراف أصابعك للحصول على مظهر شفاه ناعم ومصفف. للحصول على شفاه أكثر تحديدًا ودراماتيكية، حضري من خلال وضع خافي العيوب خارج محيط الشفاه الطبيعي. اتبعي ذلك بتبطين شفتيك بقلم شفاه بلون مطابق. ضعي طبقة متساوية من أحمر الشفاه مباشرة على شفتيك للحصول على مظهر غير لامع بالكامل.


-    SISLEY PARIS Sisley Phyto-Lip Shine Cherry #9:

علاج شفاه شديد اللمعان يكون ملونًا أكثر من اللمعان وأكثر لمعانًا من أحمر الشفاه. يرطب الشفاه وينعمها بتركيبته الغنية بزبدة الكوكوم وزبدة المانجو للمساعدة في ترطيبها وحمايتها وتوفير الراحة التي يوفرها بلسم الشفاه بلمعة لمعان. تعمل البوليمرات المكونة للفيلم على تنعيم شفتيك وإطراقتها.

 


-    MAKE UP FOR EVER Rouge Artist Shine On Lipstick in Passionate Cherry:

أحمر شفاه لامع عالي اللمعان يدوم 12 ساعة مملوء بالتوت البري الأحمر وحمض الهيالورونيك لتنعيم الشفاه على الفور وإطلالة ممتلئة. سيشعرك لونه الغني وملمسه الخفيف بالراحة طوال اليوم، مما يمنحك أفضل لمعان وأحمر شفاه. يرطب حمض الهيالورونيك مظهر الشفاه ويملأها بينما يساعد التوت البري الأحمر الغني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة على ظهور الشفاه بمظهر أكثر نعومة.


طريقة الاستخدام: ابدئي بتبطين شفتيك بقلم تحديد الشفاه. اربطي الغطاء بأسفل الأنبوب لتحقيق جهد فائق الدقة يمكنك تحقيقه باستخدام فرشاة الشفاه. مرري أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه.


اقرئي أيضاً:لون أحمر الشفاه الذي تضعينه يكشف أسراراً مثيرة عنك

أضف تعليقا