ترطيب الشفاه الجافة في العيد بحيلة من تيك توك

 

يمكن تطبيق طريقة سهلة في المنزل تساعد على ترطيب الشفاه الجافة بكريم محيط العينين. وهو ما اشار اليه بعض الفيديوهات التي تم نشرها على عدد من الحسابات الناشطة على المواقع. وفي هذا السياق اشارت المؤثرات الى انه يمكن استعمال ذلك الكريم من اجل اعادة الجمال واللون الوردي الى الشفتين. وهو ما يمكن فعله تحديداً في ايام العيد بعد انقضاء شهر الصوم حيث لا يتم شرب كمية كبيرة من الماء والسوائل. 

 

ترطيب الشفاه بكريم العيون 


من المهم الحرص في ايام العيد وما بعدها على ترطيب الشفاه الجافة والمتشققة بسبب عدم العناية بها او لعدم شرب كمية كافية من الماء. ومن اجل ذلك ابتكرت بعض الناشطات على تطبيق الفيديوهات تيك توك حيلة تقضي باستخدام كريم العناية بمحيط العينين. فهو يشكل في هذه الحالة بديلاً مفيداً لمرطب الشفاه المعروف. وهذا ما تحدثت عنه المؤثرة في عالم الجمال على التطبيق ماري كيستوفا. وقد نشرت مقطعاً مصوراً قصيراً أوضحت من خلاله كيفية تطبيق هذه الحيلة ونصحت باتباع هذه التعليمات. 
- من الضروري في هذه الحالة تغيير وظيفة كريم العناية بمحيط العينين من خلال تحويله الى كريم لترطيب الشفاه. 
- يجب ان يتم اختيار منتج يحتوي على العديد من المكونات المغذية ويتسم بتركيبة لطيفة. ومن خلال تطبيقه يمكن مع مرور الوقت التخلص من مشكلة الشفاه المتقشرة والنازفة واستعادة لونها الوردي الجذاب. 


كذلك استبدلت الناشطة في فيديو آخر كريم ترطيب الشفاه بلوشن مرطب مخصص للجسم. الا انها لم تقم باختياره بطريقة عشوائية. بل انتقت نوعاً يحتوي على نسبة مرتفعة من السيراميد او الدهون التي تشكل حاجز حماية للجلد من تأثير العوامل الخارجية مثل البرد والتلوث وتحافظ على رطوبته. 
وحرصت ايضاً بعد ذلك على وضع طبقة خفيفة من الفازلين لمدة 15 دقيقة كقناع. وهو ما اعاد الى  شفتيها نعومتهما واشراقهما. ومن الضروري من اجل ترطيب الشفاه بشكل دائم ايضاً اتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الخضار والفواكه وشرب ما لا يقل عن ليتر ونصف من الماء يومياً فضلاً عن الخلاصات العشبية الطبيعية غير المحلاة. ومن المفيد جداً تقشير بشرتها بشكل منتظم لتخليصها من الخلايا الميتة والبقايا الضارة.       

تابعي أيضاً:

ترطيب الشفاه الجافة ترطيب الشفاه الجافة طبيعياً بخلطة مدهشة من صنع يديك

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة