الملكة ليتيزيا بإطلالة عملية هذه تفاصيلها

  • بعد زيارتها القصيرة إلى بريطانيا للمشاركة مع الأمير تشارلز في افتتاح معرض لفنان أسباني في إنجلترا، عادت الملكة ليتيزيا لتضطلع بأدوارها الرسمية في أسبانيا بحيث أعلنت عن أسماء الرابحين بجوائز الفئة الاجتماعية الخاصة بمؤسسة أميرة جيرونا Princess of Girona. 
     


    وقد اختارت للمناسبة إطلالة عملية بديعة تمثلت في تنورة مزينة بنقشات المربعات من ماسيمو دوتي Massimo Dutti مع قميص أبيض مزين بعقدة أنيقة عند الرقبة. 
    أميرة جيرونا Princess of Girona هو لقب ابنة الملكة ليتيزيا الكبرى والتي ستصبح ملكة أسبانيا في المستقبل والمؤسسة التي تحمل اسمها،  تلحظ مساهمات الشباب بين 16 إلى 35 عاما وما يقومون بهم من تغييرات إيجابية في مجتمعاتهم. 


    التنورة الأنيقة التي ارتدتها الملكة بيعت بالكامل ولم يعد بالإمكان الحصول عليها من ماسيمو دوتي Masimo Dutti أما البلوزة التي تحمل توقيع هوغو بوس Hugo Boss فقد أتت من الحرير الأبيض بأكمام منتفخة كالبالون وياقة تعقد حول الرقبة ما يعطيها شكلا أنثويا جميلا .
    وقد أكملت الملكة أناقتها بانتعال حذاء من الجلد المقلوب بلون الجلد النيود. وحملت حقيبة بلون الجلد النيود أيضا من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


    وكعادتها اختارت الملكة تسريحة شعر أنيقة، وقد التزمت الملكة بارتداء كمامة اتباعا لتعليمات السلامة الخاصة بفيروس كورونا .
    أما مكياج العيون الذي اعتمدته فكان دخانيا جميلا باستخدام ظلال عيون بنية جعلت عينيها تشرق بدلال. وقد ارتدت أقراط ناعمة على شكل أطواق ذهبية .
    يذكر أن الملكة ليتيزيا سبق وارتدت التنورة نفسها لأول مرة في عام 2019 لافتتاح معرض السياحة العالمية في مدريد وقد ارتدتها أكثر من مرة بعد ذلك التاريخ .

     

    اقرئي أيضاً:اطلالات الملكة ليتيزيا من شانيل وكارولينا هيريرا 

    أضف تعليقا