هذه النقوش لا تفارق إطلالات جويل ماردينيان

نقوش الحيوانات، وتحديداً النمر، تزيّن كافة الملابس الخريفية من مختلف الماركات العالمية بأسعار مرتفعة ومتهاودة على حدّ سواء. ومع أنّ كثيراً منكن لا يملكن الجرأة الكافية لارتداء أيّ نمط منها، لا أخفي عليك سراً، فأنا كنت أنتمي الى تلك الفئة من السيدات الا أن خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل ماردينيان ستقنعنا عكس ذلك، وخصوصاً أنها اختارت نقوش النمر في ملابس متنوّعة بستايلاتها وقصاتها وتصاميمها، زيّنتها على اختلاف رسومها وأحجامها وألوانها. وللحقيقة، فهي قد بدت بها في غاية الجاذبية. وما قد تجهلينه عن هذه النقوش على وجه التحديد هو أنها ذات أنماط مختلفة... فهي متشعبة ومتنوّعة الى حد كبير. 

 

 


وهكذا، تمثّل ماردينيان مصدر وحي مثالي لمواكبة هذه الموضة على أشكالها، فنراها ترتديها بصيحة القفطان الزهري تارةً، أو توب وسروال متناسقين في غاية العصرية تارة أخرى، وحتى أن صورتها الأخيرة على إنستغرام ارتدت فيها هذه النقوش مع ديكور مماثل ومتناغم! 
نعم، إن كنت تتساءلين عمّا إن كانت نقوش النمر ستبقى الى الأبد، يبدو الأمر كذلك، ويبدو أنها لا تبطل يوماً، ولا بدّ من أن ترسّخ وجودها في عالم الموضة موسماً تلو الآخر، وتصبح أكثر شعبية منذ بدء الخريف حتى نهاية الشتاء! ولهذا الموسم، يبدو أن هذه النقوش هي الصيحة الأكثر شراسة، حيث رأيناها في الآونة الأخيرة على كثيرات الفاشينيستا والنجمات حيث إن كلاً منهن ارتدتها على طريقتها الخاصة!

 


نقوش النمر هي نقوش ذات تاريخ طويل، منذ بداياتها في الحقبات الماضية. ولكن هذه الأيام، باتت هذه النقوش تُعدّ أساسيات في شتى إطلالاتها وبوسعها أن تكون حليفتك مهما كان ستايل الطلة التي اخترتِ الخروج فيها.

سواء اخترت هذه النقوش على شكل توب، فستان أو وشاح، بوسعك أن تحصلي على هذه النقوش على أيّ تصميم وستشعرين بالراحة لارتدائها. إليك بعض الأفكار:


-        نسّقي قميصاً بهذه النقوش مع طلة بالأسود بالكامل مثل سروال ضيق أسود وحقيبة سوداء وحذاء بطول الكاحل وستتمكنين من التجوال في هذه الطلة طوال النهار.
-        هذه النقوش قادرة على قلب موازين أيّ طلة مفعمة بالأنوثة. فإذا شعرت بأن ملابسك تبرز جانبك الأنثوي بشكل مبالغ فيه، فما عليكِ سوى إضافة سترة بهذه النقوش لخلق بعض التوازن.
-    للعمل في الأيام الباردة، ارتدي طلة كلاسيكية بقميص تحت سترة كلاسيكية بنقوش النمر. ستجمعين بين العصرية والرصانة. 
-      كوني خلاقة ومبتكرة وارتدي هذه النقوش على شكل وشاح ونسّقيه مع سترة جلدية لطلة تنضح بالقوة والنعومة في آن واحد.
-      لطلة تقليدية من السبعينيات، نسّقي سروالاً ذا قدمين واسعتين مع تي شيرت بسيطة وضيقة وأحد موديلات القنادر بكعب عريض بنقوش النمر.

 

اقرئي أيضاً:استوحي أجمل الاطلالات الصيفية من جويل ماردينيان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات