موضة النقوش الهندسية تزين القفاطين بشياكة هذا العيد!

النقوش تكسو كل قطع الموضة، وتحديداً الهندسية، أكانت في فساتينك أو أكسسواراتك وختى أن الأشكال الهندسية طغت على الكثير من تصاميم الحلي والقفاطين الرائجة جداً هذا الموسم.  وها هي هذه الأشكال الهندسية بمختلف ألوانها، وبأقمشة متنوّعة تدخل عالم العباية هذا الموسم. ولكن احذري! لا تظني أن ارتداء هذه النقوش أمر سهل. فمثل معظم الصيحات، لهذه الصيحة قواعد يجب أن تتبعيها. أما إذا أحسنت ارتداءها، فستبدين كالنجمة. 

 

عبايات بنقوش هندسية لإطلالات العيد

 

 

 لا تختاري العباية ذات النقوش الهندسية من الرأس حتى أخمص القدمين: انتقي عباية ذات نقوش بشكل معتدل كأن تزين الوسط مثلاً او الأطراف واحرصي على أن تكون سائر الأكسسوارات ذات لون أحادي وبسيطة. وانتبهي، فثمة خيط رفيع بين الأناقة والمبالغة في هذه الطلة تحديداً بحيث قد تتحول بطرق بسيطة جداً من راقية الى مزعجة للنظر. 

اختاري العبايات السوداء لأو القفطانات الملونة التي مزجت بالنقوش الهندسية بطريقة منطقية متناسقة بدلاً من تلك التصاميم التي تضاف اليها هذه النقوش لمجرد مواكبة الصيحة العالمية ولا تعتقدي أن مزج هذه النقوش مع نقوش أخرى سيجعل هذه الطلة ممكنة، كأن تنتقي وشاحاً من القماش الناعم الخفيف بنقوش قبلية مثلاً وترتديه مع حزام بجلد الحيّة ونقوشها مع فستان ذي نقوش هندسية. هذه الطلة ستجعلك تبدين غريبة وكأنك تريدين مجاراة كل خطوط الموضة مرة واحدة. 

 

 

اقرئي أيضاً:تألقي شياكة بالقفاطين الملوكية في رمضان والعيد بوحي من ريم العبد الله 


     
هنا يلعب ذوقك الرفيع دور القائد في اختيار التصميم المناسب وتنسيقه بما يتلائم معه من أكسسوارات وحلي، على أن تختاريها بعناية وترتدي الضرورية منها لان عبايتك ذات النقوش كافية لتكوني نجمة طلتك ولجذب الأنظار إليك وتتويجك ملكة الأناقة في كل مكان تحلين عليه. 

 

أضف تعليقا