اطلالات الملكة ليتيزيا من شانيل وكارولينا هيريرا 

  • بعد أسبوع من مشاركتها في القداس الاحتفالي الذي أقيم لراحة نفس الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الراحل في كنيسة ويستمنستر، عادت الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا إلى بريطانيا. زيارة الملكة ليتيزيا إلى بريطانيا كانت إلى قلعة أوكلاند من أجل مشاركة الأمير تشارلز أمير وايلز في افتتاح معرض فني في انجلترا. 

    الملكة ليتيزيا في افتتاح معرض فني في انجلتر


    وقد تسنى لها الاطلاع على مجموعة الفنان الأسباني فرانسيسكو دو زورباران Francisco de Zurbaran والتي تحمل عنوان يعقوب وأبناؤه الإثني عشر والمؤلفة من 13 لوحة قام برسمها الفنان الراحل. 
    ومن أجل افتتاح المعرض اختارت الملكة ليتزيا اللون الأحمر الداكن أو البرغندي من رأسها حتى أخمص قدميها. فقد ارتدت فستانا من كارولينا هيريرا Carolina Herrera أكملته بحقيبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وحذاء من اللون نفسه من مارغريت Margrit. واتقاء لبرد انجلترا اختارت اختارت معطفاً أسود اللون من كارولينا هيريرا أيضا. 
    لكن ما لفت نظرنا هو الأقراط المرصعة بالألماس والتي اختارتها الملكة لإكمال إطلالتها. 

    الملكة ليتيزيا والامير تشارلز 


    الأقراط كما قال الخبراء من شانيل Chanel وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس وقد أتت على شكل الريشة واستقرت برقة فوق أذني الملكة الأنيقة. 
    هذه الأقراط في حوزة الملكة منذ العام 2015. وارتدت كذلك خاتم كارين هالام Karen Hallam الذهبيعلى سبابة يدها اليسرى. 
     أما بالنسبة لماكياجها فقد اختارت ماكياج غيون دخاني لكن خفيف يناسب النهار وتركت باقي وجهها يبدو عاريا لطلة مشرقة. وقد رفعت شعرها نصف رفعة لتسمح لأقراطها بالبروز .

     

    اقرئي أيضا:الملكة ليتيزيا وطلة أنيقة بالاخضر هذه تفاصيلها 


     

    أضف تعليقا