هذه هي النقوش التي لا تكتفي منها كيت ميدلتون

  • ظهرت صيحة الـPolka Dots أو ما يُعرف بالتصاميم المنقطة بكثرة في المواسم الماضية، وهي ما زالت تبسط سيادتها بقوّة، لا فقط في عالم الأزياء، بل في الأكسسوارات أيضًا. تذكرنا هذه النقوش المنقطة بالأميرة ديانا التي ارتدتها في الكثير من لوكاتها، وعلى ما يبدو، كيت ميدلتون التي استعارت الكثير من ستايل ديانا عبر الأعوام، اختارتها لتكون نقوشها المفضلة بحيث أطلت بها عدد لا يحصى من المرات، لذا طعّمي إطلالتك بهذا الأسلوب المتميّز والفتي الأنظار بكلاسيكيك التي تحمل لمسة عصرية جميلة.

    كيت ميدلتون لا تستغني عن نقوش النقاط Polka Dot 


    اعتمدت كيت ميدلتون على العديد من الإطلالات المُزدانة بنقوش البولكا في الكثير من المناسبات االمختلفة، احدها خلال خروجها من المستشفى بعد الولادة. فالنقوش هي أساس الموضة ومن الأنماط التي باتت شبه كلاسيكية في الصيحات الموسمية، النقاط، على اختلاف ألوانها وأحجامها وستايلات تناثرها، هذه النقاط هي من الأكثر شعبية وجاذبية في آن واحد وكيت تدرك ذلك وتسهم في انتشار هذه الصيحة على الدوام من خلال إطلالاتها التي تنفذ من الأسواق فور ظهورها فيها. اللافت في هذه الصيحة هو أنها باتت كلاسيكية، بحيث لم تبطل موضتها منذ أعوام وعلى ما يبدو أنها هنا لتبقى، لذا، لا تترددي في التألق بأناقة ملوكية واستثمار أموالك بقطع منها على الفور.

    كيف تواكبين هذه الصيحة؟

     

    اقرئي أيضاً:إطلالة الدوقة كايت ميدلتون في الهند بالتفاصيل

    أما إذا كنت ترغببين بالسير على خطى ميدلتون والتألق بهذه الصيحة، إياكِ أن تفوّتي فرصة التألق بها، لكن عليك أن تعرفي جيدًا أن من الضروري أن تبتعدي عن المبالغة في الأكسسوارات معها. وإذا ارتديت تصميمًا منها، فلا تنسّقي أكسسوارات معها من نفس النقشة بل اتجهي نحو التصاميم المحايدة والعكس صحيح، إذا كانت ملابسك محايدة، يمكنك أن تتوجّهي إلى الأكسسوارات المنقطة لكي تضفي عليها رونقًا وتميّزًا.

    أضف تعليقا