استوحي من الفاشينيستا العربيات اطلالة القفطان الابيض في رمضان

القفاطين متعددة الألوان والجلابيات هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، لا سيما تلك ذات التفاصيل مثل الشراريب المتدلية  وتلك ذات النقوش الجذابة والأنماط اللافتة ولكن يبقى الرقي والفخامة والترف، عنوانهم الأبيض النقي برصانته ونصاعته وطلته الملوكية التي يمنحك إياها في شهر رمضان!

حنين الصيفي


فقد رأينا هذا الموسم، أبرز السيدات الراقيات، المؤثرات منهن وأيقونات الموضة العربيات، أغلبهن في قفاطين وجلابيات باللون الأبيض، منهن اخترن تصاميمهن مرصعة أو مطرزة، ومنها أضيف إليها نقوش، وأخرى ألصق فيها التطريز الذهبي أو أضيفت اليها الحواف بطرق مختلفة. حتى أن بعض التصاميم التي أطلقتها علامات الموضة نسقت مع ألوان أخرى حيادية مثل الرمادي أو البيج وكلها بدت غاية بالترف.
فإذا كنت متوجهة الى إفطار فاخر أو تبحثين عن ما ترتدينه لتتألقي بإطلالتك الرمضانية، حيث تعد القفاطين والجلابيات إحدى الخيارات الأفضل، ومنها جاءت على شكل سترة طويلة ترتدينها فوق ملابسك العادية، ومنها تأتي على شكل تصميم منفرد غاية بالفخامة والرقي إن لناحية القماش أو الخامة أو التصميم، كما وطرحتها العديد من الدور على شكل فساتين ذات سحر الشرق. 

نجود الرميحي


استوحي من الفاشينيستا العربيات الأبيض لقفطانك أو لجلابيتك وكوني ملكة الترف والفخامة في كل مكان تذهبين إليه. إلقي نظرة على معرض الصور هذا واختاري الطلة المفضلة لديك!

 

اقرئي أيضاً:قفاطين وجلابيات موضة الموسم لكشخة رمضان 2022

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات