تقنية المكياج الناعم المضاء... المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

 

تماماً مثل تقنيات المكياج الكثيرة، إنها طريقة جديدة تستحق التجربة: المكياج الناعم المضاء. إنه قريب للغاية من الهايلايتينغ، أي حين تستخدمين مستحضرات مضيئة لالتقاط الضوء وابتكار تأثير التوهج. هذا الستايل من المكياج هو المفضل راهناً في صفوف الفاشينيستا العربيات

 

ديالا مكي


لقد كان الكونتورينغ في القمة منذ سنوات. أسرة آل كارداشيان كانت من أولى المروجين له حيث قاموا بنحت وجوههم ما أدى الى انفجار مكياج البرونزر في العام 2013 ومن ثم انتقلت الموجة الى تقنية الستروبينغ والتي كانت أقرب الى كونها مجرد هايلاتينغ واللآن الإتجاه بات الى الإضاءة مع المكياج الناعم أو ما يعرف بالـnon-touring ونحن من عشاقه في الحقيقة. 


هذا المكياج يتعلق بشكل كبير بالضوء، وكأنك ولدت ببشرة مثالية. إنه مكياج لا يتطلب الوقت ولا المجهود والمفتاح هنا هو البشرة. أبقي على بشرتك منتعشة. إبدأي بـ برايمر وركزي على جبينك وأنفك حيث تبدو المسام واضحة. أضيفي مرطب ذو لون أو كريم أساس مضيء شفاف. بعد ذلك، طبقي الهايلايتر في أماكنه الاستراتيجية: أعلى الخدين، فوق الفم في الوسط، في وسط الجبين وفي وسط الأنف حيث يظهر الضوء بطريقة طبيعية. احرصي على أن لا تختاري هايلايتر لامع أو براق، فأنت ترغبين بأن تظهري متوهجة بدلاً من لامعة. 

فاليري أبو شقرا


الكونتورينغ قد بات في عداد الموتى! أما تقنية المكياج الجديدة المفضلة راهناً هو الخروج بالبشرة الطبيعية مع وضع مكياج أقل. هذا يعني أنك أثناء السفر، لن تأخذي معك سوى حقيبة مكياج صغيرة. 
هل تتساءلين ما هي المستحضرات القليلة من المكياج التي تستخدمها مدونات الجمال في تقنية المكياج هذه المفضلة الجديدة؟ مجعد للرموش، حمرة بلون نيود، كريم أساس، بودرة خدود، وماسكارا. ويمكن حتى أن لا تحتاجين سوى لثلاثة مستحضرات لتحقيق هذا اللوك: برايمر، مرطب بلون كريم الأساس، وهايلايتر. فأساساً، إنها الأساسيات وفي الحقيقة هي تشبه الى حد كبير تقنية الهايلاتينغ. 
هذا وقد بدأت هذه التقنية تأخذ رواجاَ وشعبية على إنستغرام من فترة. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات