هكذا تألقت الفاشينيستا العربيات في ميلانو.. اتبعي خطواتهن

  •  

    لا شك أنك من المهتمات بأسابيع الموضة التي تشهد إطلاق الصيحات الجديدة في عالم الأزياء. فإذا كنت تنوين هذا الموسم المشاركة وحضور أحد هذه الأسابيع التي بدأت بالفعل، تذكري الملابس و الأساسيات التي عليك أن توضبيها في حقيبتك، والتي ستسعفك حتماً وتحميك من المواقف المحرجة.. سنقدم لك بعض النصائح من وحي اطلالات الفاشينيستا العربيات في اسابيع الموضة.


    - معطف دافئ

    الجميع يعاني اليوم من موجة البرد الشديد، والذي يشتد في كل من نيويورك و باريس ولندن وميلانو! إنها عواصم الموضة الرئيسية في العالم، لذلك إن كنت ستتوجهين إلى إحداها ستحتاجين حتماً إلى معطف سميك يغطي جسمك و يحميك من الرياح الباردة. 

                                                                                               كارن وازن


    - حذاء رياضي

    قد تضطرين للركض بهدف اللحاق بالعروض التي تنظم بفارق زمني بسيط. ولأنك ستقضين غالبية وقتك في الخارج، ستحتاجين إلى حذاء رياضي مريح، بنعل يوفر بطانة تحمي القدم وتساعد في الحركة والسير لمسافات طويلة من دون الشعور بالتعب المفاجئ ترتدينه خلال التنقل قبل انتعال الحذاء الذي ستدخلين فيه لمشاهدة العرض. 

    ديما الاسدي


    البوت الطويل

    للعروض، ننصحك ببوت عالي العنق لأنه القطعة المثالية لمواجهة برودة الشتاء والأمطار التي قد تعترضك فجأة. 

                                                                                       ميريام الابيض


    كنزة صوفية

    ربما تعتقدين أنها ليس على الموضة، ورغم ذلك ستبقى من القطع التي لا غنى لك عنها لأن الصوف هو القماش الوحيد الذي يوفر الدفء في الطقس البارد. اختاريها بتصميم مبتكر ومزينة بالربطات الناعمة عند الكمين، أو بستايل الكتفين المنخفضين. 

     

    ديما الاسدي


    - بنطال عملي وعصري

    لأن جدول نشاطاتك سيكون مزدحماً بالكثير من المواعيد، تحتاجين لأن تشعري بالراحة التامة طوال اليوم قبل العروض، لذلك لن تستغني عن بنطلون شتوي سميك وعملي ومريح. ابتعدي عن القصات الضيقة جداً واختاري عوضاً عنها بناطيل الخصر العالي ذات الارجل الواسعة. 

    اليس عبد العزيز


    -  حقيبة متوسطة الحجم

    لأنك تريدين أن تحملي العديد من الاحتياجات، بما فيها الهاتف وبعض مساحيق التجميل ومحفظة النقود، احرصي على أن تكون حقيبتك متوسطة الحجم، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لأنها لن تكون عملية بما فيه الكفاية. 

    كارن وازن

     

    اقرئي أيضاً:أناقة البدلات تطغى على أسبوع ميلانو لخريف 2022

    أضف تعليقا