الشفاه الكرزية الأكثر رواجاً في صفوف الفاشينيستا العربيات هذا الربيع

من منا لا يستهويها أحمر الشفاه القوي ذو اللون الانثوي المستوحى من التدرجات الكرزية  الرائعة والمميزة؟ انها أحدث صيحات هذا الموسم، ومشاهير العالم يتوجهن اليها بشكل كبير ومميز. لذا سارعي الى تبني هذه الصيحة في الربيع وغلفي شفاهك بتدرجات الأحمر المثير ولكن بالطرق الصحيحة. 

 

العنود بدر


-    ضعي مرطّباً على شفتيك، ثمّ ضعي، إمّا الكونسيلر وإمّا كريم أساس سائلاً على الشّفاه، وعلى الطرف الخارجيّ لها أيضاً، من أجل المساعدة في منع تسرّب اللون خارج حدود الشّفاه. واحرصي على خطوات تثبيت اللون وذلك من خلال تلوين شفتيك بقلم شفاه زهري مائل الى الأحمر.


-    ومن المهمّ بنفس الوقت وضع محدّد الشّفاه على كامل الشّفتين، وليس فقط على الأطراف.

 

ديما الأسدي


-    أحسني اختيار درجة الكرزي المناسبة للون بشرتك، وغالباً ما يناسب الكرزي الداكن المائل إلى الأحمر صاحبات البشرة الداكنة، أما صاحبات البشرة الفاتحة فمن الأفضل لهنّ اختيار الدرجات الفاتحة. 


-     حين تضعين أحمر الشفاه الكرزي، احرصي على أن يكون مكياجك خفيفاً. فالبشرة الطبيعيّة الخالية من العيوب هي المطلوبة. لذا حافظي على مكياج ناعم وخفيف للعينين، واستعيني بظلال العيون الزاهية، من دون الدخول إلى دائرة الأسود القوي أو حتى الذهبي المشع، واكتفي بخط كحل أسود ناعم، ولمسة خفيفة من الماسكارا، وخط آيلاينر فوق عينيك. 


-    استعملي البلاش البرونزي أو الخوخي الفاتح مع أحمر الشفاه الكرزي، بدلاً من الزهري، لكسر الروتين في طلتك خصوصاً إذا اخترت اللون الزهري لمكياج عينيك.

 

اقرئي أيضاً:5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!

أضف تعليقا