أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات ربيع 2022

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 على تشكيلة منوعة من فساتين السهرة والتي نكشف لكِ أبرز صيحاتها لتكوني السباقة في إعتمادها لإطلالة تتفردين بها في مناسباتك القادمة.

فساتين السهرة المزينة بالريش

لا تزال موضة الريش مسيطرة على فساتين السهرة حيث سجلت حضور لافت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان سيمون مصمم بتنورة ضخمة مغطاة بالريش، نسقيه مع صندال ذهبي.
أحببنا أيضًا الفساتين المونوكروم التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود من توقيع نعيم خان Naeem Khan ومونيك لولييه Monique Lhuillier، وذلك الأخير تميز بالتوب المصمم على طراز القميص الأسود والتنورة المغلفة بالريش الأبيض، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر.
 

فساتين سهرة Off shoulder

انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة ذي الأكتاف المنسدله Off shoulder dresses وزينت عروض ربيع 2022، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان أحمر مشكوك بالتطريز الفضي منسدل الأكمام، لائميه مع صندال فضي بكعب عالي عريض.
برزت أيضًا موضة فساتين السهرة المصممه بكتف واحد وقد لفتنا الفستان الـ Baby blue بقصة A Line والمزين بكشاكش عالية على أحد الكتفين، ارتديه مع حذاء فضي.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

أضافت دور الأزياء العالمية إلى فساتين ربيع 2022 لمسة ملوكية حيث زينت الكابات الطويلة أكتاف العارضات،خطفت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham أنظارنا بفستان حورية البحر المشكوك بالترتر والمزود بكاب طويل، كما نرشح لكِ الفستان الأزرق الـ V neck من توقيع إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال من نفس اللون على غرار العارضة.

 

فساتين سهرة مزدانة بالتطريز

برعت دور الأزياء في تزيين فساتين ربيع وصيف 2022 بأجمل التطريزات وقد جمعنا لكِ عدد من القطع المميزة ويأتي فستان إرديم Erdem الأخضر الفاتح مستقيم القصة والمزدان بالترتر اللامع على أول القائمة، كما ننصحك بمشاهدة الفستان الترترالذي يمزج بين نغمات الأزرق الرويال والأزرق الفيروزي والأخضر من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع باريس

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة