أبرز صيحات فساتين سهرة 2022 من أسبوع باريس

  •  

     

    سلط الضوء خلال الأيام السابقة على أسبوع باريس للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 وامتلأت المنصات بأجمل فساتين السهرة التي كشفت عنها الدور الفرنسية واللبنانية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في مشاهدتها والتعرف إلى أبرز صيحات الموضة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة خريف 2021 لمناسبات أكتوبر الوردي

     


    فساتين مطبعة بالورود نجمة أسبوع باريس

     

     

     

    لم تغب أنماط الورود عن فساتين ربيع وصيف 2022 حيث كانت السمه الغالبة على خشبات عروض أسبوع باريس، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika فستان أبيض مطبع بالورود الباستيليه ومزين بكشاكش عاليه حول الصدر وحزام أخضر بطبعة جلد الأفعى، فيما ظهرت عارضة فالنتينو Valentino بفستان شيفون نيود مزين بالورود الحمراء تميز بأكمامه الطويلة وقصته الإنسيابية.

     


    فساتين مزينه بالفيونكه الكبيرة موضة 2022

     

     

     

    لاحظنا الحضور اللافت للفساتين المزينه بفيونكه كبيرة على الصدر والتي أتت بقصات مستقيمة كما في الفستان الأحمر المائل للبرتقالي من توقيع كريستيان ديور Christian Dior، أعجبنا أيضًا الفستان الأسود منخفض الخصر ذي التنوره المنفوشة من توقيع ماركة Rokh.

     


    فساتين كتف واحد بتوقيع مصممين لبنانيين

     

     

     

    سيطر الستايل الأغريقي على فساتين ربيع 2022 حيث رصدنا عدد من فساتين السهره ذي الكتف الواحد One Shoulder dresses، أحببنا الفستان الأسود المنفوش المطبع بالورود الملونة من مجموعة جورج حبيقه Georges Hobeika والفستان الأزرق الفاتح الساده ذي التنوره المصممه بكسرات واسعة من مجموعة طوني ورد Tony Ward.

     


    فساتين ترتر موضة ربيع وصيف 2022

     

     

    سجلت فساتين السهره المحبوكه بالترتر حضور لا يمكن تجاهله على منصات العروض الباريسية وتألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان أزرق V Neck عالي الخصر مزود بكاب طويل، كما لفتنا الفستان الأزرق التركوازي ذي الأكمام المنسدله والتنوره المنفوشة من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     


     

    أضف تعليقا