صيحات فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2022

  •  

    تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة جمعت بين الفخامة والفراده من فساتين السهرة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022، لاحظنا هذا العام هيمنه الألوان الزاهية والمبهجة مثل الأحمر الصارخ والأصفر والأزرق الملكي، كما حضرت الفساتين المزينه بكشاكش على الأكتاف وتلك المغلفه بالترتر.

    فساتين ملونة موضة 2022

    تألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان أصفر منفوش مزين بأنماط الورود الملونة، فيما ظهرت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان طويل الأكمام V neck يمزج بين ألوان الباستيل المبودره، نسقي هذه الموديلات مع أحذية وحقائب من نفس لونها أو باللون الذهبي.
    لاحظنا أيضًا سطوع نجم الفساتين الزرقاء الرويال، رصدنا لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney فستان A Line من دون أكمام بياقة عالية مزدان بتطريز ناعم، نسقيع مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.
    سيعجبك أيضًا الفستان السيمون بقصة حورية البحر Mermaid dress والمحبوك بتطريز يغلف القسم العلوي منه من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.

     

    فساتين ترتر آخر موضة

    ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين المغلفه بالترتر والتي تناسب الأجواء الإحتفالية، أعجبنا الفستان الفضي القصير بقصة A Line والمزين بالأهداب حول الحواف من توقيع ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، لائميه مع أكسسوارات من نفس لونه ويمكن أن يكون الحذاء باللون الأسود.
    خطفت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka الأنظار بفستان ترتر أخضر زمردي مستقيم القصة وطوله يغطي الركبه مع كشاكش ناعمة تزين الصدر والخصر، نسقيه مع حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل وكلاتش أسود سادة.

     

    فساتين بقصات أنثوية نجمة الموسم

    تميزت فساتين ما قبل خريف 2022 بالقصات الأنثوية والدراماتيكيه اللافته فسيطرت الأكتاف والأكمام المكشكشه بشكل واضح، أحببنا الفستان الأزرق الرويال عالي الخصر ذي الأكتاف النافرة من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ننصحك أيضا بمشاهدة الفساتين الحمراء والصفراء السادة المزينه بشق جانبي طويل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع أحذية وشنط مزدانه بالتطريز لتزيدي إطلالتك فخامة.

     

    الفستان الأسود نجم الخريف القادم

    لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2022 من الفساتين السوداء، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان منفوش بأكمام وياقة منتفخه منسق مع صندال ناعم، كما أعجبنا الفستان مستقيم القصة المزين بخطين من التطريز الناعم ومنسق مع حقيبة baguette مزوده بسلسال ذهبي في فضي، تممي هذه الطله بحذاء أحمر.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2022

     

    أضف تعليقا