أبرز صيحات فساتين كوتور ربيع 2022 من أسبوع باريس

  • أنطلق بالأمس أسبوع باريس للأزياء الراقية كوتور ربيع وصيف 2022 وتفننت كبريات دور الأزياء العالمية في تقديم باقة فخمة من فساتين السهرة التي أحيت فن التطريز اليدوي من جديد والنتيجة تحف فنية خطفت الأنظار سواء على المنصات أو خلال العروض الإفتراضية.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إلى أبرز صيحات العام الجديد.

    فساتين الكتف الواحد تعود من جديد

    برزت فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One shoulder dresses والمستوحاة من الستايل الأغريقي،أدرجت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فساتين اتسمت بالقصات الناعمة المنسدله بعضها صُمم من الدانتيل الأبيض كما أحببنا السيمون المبودر المزين في القسم السفلي منه بكسرات البليسيه الرائجة.
    قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان أسود طويل من الشيفون مزود تحته ببنطال Skinny مطرز بالترتر اللامع، كما لفتنا الفستان الميدي المنفوش ذي التوب المغلف بالترتر من توقيع دار شانيل Chanel.

     

    فساتين ترتر تخطف الأنظار

    لم تغب فساتين السهرة المطرزة بالترتر عن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2022،كالعادة لم تخلو مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika من الفساتين المؤلفة من قطعتين وهذا العام طرزت بالكامل بالترتر الذهبي مع خلفية مزجت بين نقاوة الأبيض والوردي المبودر.
    خطفت عارضة ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli الأنظار بالفستان طويل الأكمام الترتر الفضي المزود بتنورة خلفية مكشكشه ومعقوده عند الخصر على شكل فيونكه.

     

    فساتين مكشكشه نجمة أسبوع باريس

    برعت دور الأزياء العالمية في توظيف الكشاكش في خدمة تصاميمها والنتيجة موديلات تعكس كل مرادفات الأنوثة والأناقة، كالعادة جاءت جيامباتيستا فالي Giambattista Valli في مقدمة الماركات التي خصصت قسم كبير من مجموعتها للفساتين المكشكشه،أحببنا الفستان الأحمر المؤلف من طبقات غير متساوية الحواف.
    ظهرت إحدى عارضات كريستيان ديور Christian Dior بفستان رمادي فاتح عالي الخصر مزين بالكشاكش الناعمة حول الصدر.

     

    الفساتين البليسيه تغزو منصات العروض

    سجلت الفساتين المصممه بكسرات البليسيه حضورًا لافتًا ضمن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2022، ابتكرت دار ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان شديد التفرد تميز بتنورته الطويلة المكسره والتوب المغطى بالقصاصات الذهبية والفضية النافرة، كما أعجبنا الفستان الـ Tent المؤلف من طبقتين من نفس المجموعة والفستان الميدي الرمادي المصمم بنصف أكمام من توقيع كريستيان ديور Christian Dior.

     

    فساتين High low تتصدر أسبوع باريس

    هيمنت فساتين السهرة غير متماثلة الحواف أو القصيرة من الأمام High low dresses على عروض أسبوع باريس، قدمت ماركة Giambattista Valli واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الفوشيا المائل للأرجواني والأكمام الضخمة المنتفخه، كما أحببنا الفستان الـ Halter top ذي التنورة الخلفية الطويلة المزدانة بالريش من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

    اقرئي أيضا : صيحات فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2022

     

    أضف تعليقا