أجمل فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع باريس

 

أنه أسبوع الموضة الباريسي ما يعني المزيد من الإبداع ممزوج بحصة كبيرة من الأناقة أحتكرتها الدور الفرنسية لعقود طويلة، هذا بالإضافة إلى الإبداعات اللبنانية التي لا تنضب.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث موديلات فساتين السهرة التي زينت عروض خريف 2022 للأزياء الجاهزة وتترك لكِ الإختيار.

فساتين قصيرة من أسبوع باريس

لم تخلو مجموعات خريف 2022 من الفساتين القصيرة المناسبة للسهرة، من جهتنا أحببنا الفستان الفوشيا مستقيم القصة ذي الياقة العالية من توقيع ماركة لانفان Lanvin والمنسق مع جوارب وصندال من نفس لونه، أيضًا لفتنا من نفس المجموعة الفستان المطرز الذي يغطي الركبة والذي مزج بين لون التركواز والأخضر الفاتح.
 

فساتين بياقة عالية نجمة 2022

بالنظر إلى منصات عروض أسبوع باريس لاحظنا سطوع نجم الفساتين المصممه بياقة عالية، رصدنا لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior فستان أسود منفوش مزين بالدانتيل المرهف حول منطقة الصدر والذراعين ومنسق مع جوارب وحذاء من نفس لونه.
تألقت عارضة ماركة بالمان Balmain بفستان أبيض بقصة حورية البحر الأنثوية الراقية Mermaid dress ومميز بياقته العالية، نسقيه مع صندال باللون الفضي.

 

 

فساتين بقصة مستقيمة آخر موضة

لم نستغرب الحضور الطاغي للفساتين المميزة بقصاتها المستقيمة على مدرجات عروض باريس فيبدو أنها سترافقنا لمواسم قادمة بعدما أثبتت حضورها خلال السنوات السابقة، أدرجت ماركة بالمان Balmain فستان أزرق فاتح مصمم بشق طويل على الجانب، فيما تألقت عارضة سان لوران Saint Laurent بفستان أسود طويل الأكمام مصمم بياقة Heart neck ومنسق مع صندال ناعم وأساور ضخمة تزين اليدين.

فساتين كم طويل من منصات باريس

كالعادة وجدت الفساتين طويلة الأكمام طريقها إلى مجموعات خريف 2022، ظهرت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بفستان أسود محدد للقامة مزين بتطريزات عامودية على الجانبين والكمين وأكسسوار أشبه بالقلادة يلف الرقبة، نسقيه مع حذاء أسود سادة بكعب رفيع، فيما قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فستان نيود طويل بتنورة منسدله مزدان بالريش حول الياقة وأطراف الأكمام ومنسق مع صندال نيود.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين سهرة موضة 2022 تناسب القصيرات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة