أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

     

    كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن تشكيلة فريدة من فساتين السهرة ضمن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات لتستوحي منها موديلات وتنسيقات تجددين بها خزانتك للعام القادم.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك بحسب الجسم

     


    فساتين مونوكروم للسهره موضة ربيع 2022

     

    اجتاحت الفساتين المونوكروم منصات عروض أسبوع نيويورك وقدمت بتصميمات فائقة الأناقة، من جهتنا أحببنا الفستان المزدان بالريش الأبيض والأسود من توقيع نعيم خان Naeem Khan والفستان الطبقات الـ Halter top من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


    خطف أنظارنا أيضًا الفستان الأبيض المنفوش المطبع بأشكال الورود السوداء من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier.


     

     

    فساتين سهره منفوشة من أسبوع نيويورك

     

    لم تغب فساتين السهرة المنفوشه عن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان منفوش مطرز بالكامل، رصدنا أيضًا تصميم مميز من مجموعة Bibhu Mohapatra تميز بأكمامه المنفوخه والتوب المشجر.

     

     

     

     

    فساتين كم طويل موضة ربيع 2022

     

    احتوت مجموعات أزياء ربيع وصيف 2022 على تصميمات خلابه من الفساتين طويلة الأكمام والتي أتت بقصات محتشمه وراقية،ظهرت عارضة ريم عكرا Reem Acra بفستان أزرق فاتح A Line مطرز حول الصدر، فيما تألقت عارضة مونيك لولييه Monique Lhuillier بفستان نيود مطرز بالورود الملونه البارزة.

     

     

     

    فساتين مطبعه للسهرة نجمة عروض نيويورك

     

    كان من الطبيعي أن نشاهد الفساتين ذي الألوان والطبعات الزاهية على مدرجات عروض ربيع وصيف 2022،أعجبنا الفستان مستقيم القصة المزين بشق أمامي ومطبع بأشكال مستوحاه من عالم الأطفال، كذلك الفستان الـ Mermaid ذي الكتف الواحد المورد من توقيع نعيم خان Naeem Khan.


    قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان برتقالي منقط Halter top مطبع بالورود ومزدان حول الياقة بتطريز على شكل القلاده.

     

     

    أضف تعليقا