الإعلان الرسمي لمسلسل "بطلوع الروح" رمضان 2022 | فيديو

طرح الكاتب الروائي والسيناريست محمد هشام عبية الإعلان الرسمي لمسلسل  «بطلوع الروح»  المقرر عرضه بالماراثون الرمضاني 2022.

وعلق «عبية» عن الإعلان الرسمي لـ «بطلوع الروح»عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: الهروب لا يعني النجاة.. والانتظار معناه الموت #بطلوع_الروح.. أوجه شكر خاص للدعم الدرامي الذي قدمه الأعزاء عمر خالد ونورا ناجي في بداية المشروع، والبحث والمراجعة لـ علاء عزمي (المقاتل المعلوم لا الجندي المجهول).

كما وجه الشكر لـ مدير التصوير: نانسي عبد الفتاح، ومهندسة الديكور: نغم لبس، والمونتيره: منى ربيع، ومصممة الملابس: ريم العدل، والموسيقار: تامر كروان.. وأخيرًا المخرجة الكبيرة  كاملة أبوذكري.

وكان قد تصدر مسلسل بطلوع الروح مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا عقب تداول أخبار عن منع عرض حلقات المسلسل لاتهامه بالإساءة للدين الإسلامي.

وحتى الآن لم يصدر من إدارة الرقابة العامة على المصنفات الفنية ما يُفيد بمنع عرض مسلسل بطلوع الروح.

فيما أكدت الإدارة أن المسلسل يتم تصويره خارج مصر، ولم تعرض نسخته النهائية على الرقابة حتى هذه اللحظة للحصول على تصريح العرض بموسم رمضان 2022 أو المنع.

 

الاعلان الرسمي لمسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 الهروب لا يعني النجاة.. والانتظار معناه الموت #بطلوع_الروح تأليف: محمد هشام عبيه شكر خاص للدعم الدرامي الذي قدمه الأعزاء عمر خالد ونورا ناجي في بداية المشروع البحث والمراجعة: علاء عزمي (المقاتل المعلوم لا الجندي المجهول) مدير التصوير: نانسي عبد الفتاح ديكور: نغم لبس مونتاج: منى ربيع تصميم ملابس: ريم العدل موسيقى: تامر كروان المخرج المنفذ: محمد الطحاوي منتج فني: شريف عطية إنتاج: سيدرز أرت (الصباح إخوان) Supervisor production: علي حسن Executive producer: أنور صادق الصباح إخراج: كاملة أبوذكري Omar Khaled Nora Nagi Alaa Azmy

Posted by Mohamed Hisham Obia on Monday, March 21, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان