حقيقة منع مسلسل "بطلوع الروح" من العرض في رضمان

على مدار الساعات الماضية احتل مسلسل بطلوع الروح مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا عقب تداول أخبار عن منع عرض حلقات المسلسل خلال الماراثون الرمضاني 2022 لاتهامه بالإساءة للدين الإسلامي.

وحتى الآن لم يصدر من إدارة الرقابة العامة على المصنفات الفنية ما يُفيد بمنع عرض مسلسل بطلوع الروح.

فيما أكدت الإدارة أن المسلسل يتم تصويره خارج مصر، ولم تعرض نسخته النهائية على الرقابة حتى هذه اللحظة للحصول على تصريح العرض بموسم رمضان 2022 أو المنع.

وكان الكاتب والسينارست محمد هشام عبيه طرح البوسترات الرسمية للمسلسل حيث نشر «عبيه»  البوستر الرسمي لـ «بطلوع الروح» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلق بـ: البوستر الرسمي لمسلسل بطلوع الروح المشارك برمضان 2022 بإذن الله سيعرض على mbc مصر ومنصة شاهد.

وانفردت الفنانة منة شلبي على البوستر بالكامل، كما تم الإشارة إلى أن جميع أحداث المسلسل إنما هي مستوحاة من أحداث وتجارب حقيقية.

ويعد مسلسل بطلوع الروح من الأعمال الفنية المشاركة في الماراثون الدرامي في رمضان 2022 التي خطفت أنظار الجمهور من قائمة المسلسلات العريضة، فعلى طريقة الـ15 حلقة، تشارك منة شلبي، إلهام شاهين، وأحمد السعدني بمسلسل بدراما رمضان 2022 يحمل اسم “بطلوع الروح” وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول حادث تتعرض له منة شلبي خلال الأحداث فيقلب حياتها ويجبرها على فعل بعض الأشياء عكس قناعتها، من المقرر عرضه على منصة شاهدة الرقمية وفضائية mbc مصر.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون